الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نبيلة عبيد ونادية الجندي يبدآن تصوير مشاهد مسلسل “نساء من ذهب” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 23/يناير/2020 - 11:24 ص

بدأ كل من النجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي، تصوير أول مشاهدهما في مسلسلهما الجديد “نساء من ذهب”، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2020، وذلك بدولة لبنان.

ونشرت الجندي صورة “كلاكيت” بدء التصوير، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “بسم الله توكلنا على الله دعواتكم يا رب اكتب لنا التوفيق والنجاح مسلسل “نساء من ذهب” رمضان على قنوات mbc”.

بدء تصوير مسلسل نساء من ذهب
بدء تصوير مسلسل نساء من ذهب

“نساء من ذهب” هو اسم مبدأي للعمل المأخوذ من عمل أمريكي كوميدي أنتجته شركة ديزني الشهيرة، وجارٍ الاستقرار على اسم مناسب ونهائي للعمل، إضافة إلى اتجاه القائمين على المسلسل نحو الاستعانة بأكثر من نجم للظهور كضيوف شرف خلال الحلقات، وبالفعل، تم ترشيح العديد من الفنانين كل واحد يظهر في حلقة خاصة وأن طبيعة العمل هي أقرب إلى السيت كوم وتتطلب ذلك.

لمدة شهرين.. نبيلة عبيد ونادية الجندي تبدآن تصوير “نساء من ذهب” في لبنان

المسلسل يعتمد على 4 بطلات رئيسيات هن: نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، وجاءت فكرة اجتماع نادية الجندي ونبيلة عبيد في مسلسل واحد، بناءً على طلب القناة العربية المتعاقدة على عرضه في رمضان، وحدث ذلك بعد شهر رمضان الماضي، وبالفعل وافقت النجمتان واجتمعتا أكثر من مرة خلال الفترة الماضية في جلسة عمل لقراءة المعالجة والحلقات التي تم الانتهاء منها.

وتعود نادية الجندي، إلى الدراما بهذا المسلسل بعد غياب 4 سنوات، حيث قدمت آخر أعمالها مسلسل “أسرار” مع المخرج وائل فهمي عبد الحميد، وتم عرضه خارج شهر رمضان، أمام نبيلة عبيد فكان آخر أعمالها في الدراما مسلسل “كيد النسا 2” مع المخرج أحمد البدري والذي تم عرضه قبل 6 أعوام، إضافة إلى ظهورها كضيفة شرف في حلقة من حلقات مسلسل “لهفة” مع دنيا سمير غانم.

تابع مواقعنا