السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هايدي محمد: “سعيدة بعدم اختياري من لجنة ذا فويس اللي حصلي أحسن” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 23/يناير/2020 - 10:16 م

قالت هايدي محمد متسابقة “ذا فويس كيدز”، إنها سعيدة بعدم اختيارها من قبل لجنة التحكيم، وأن ما حدث بعد خروجها من المسابقة أفضل لها فقد أصبح صوتها مسموعًا في جميع أنحاء العالم العربي.

وكشفت لـ”القاهرة 24“، أنها فرحت بمقابلة النجم تامر حسني اليوم، خلال تكريمها في مؤسسة الأهرام الإخبارية وأنها لم تكن تعلم شيئا عن حضوره وأن مقابلته كانت حلما من أحلامها.

وأضافت: “أنا دلوقتي مش مظلومة لكن عند خروجي من مرحلة تجارب الأداء شعرت بالحزن”، وعن آخر تصريح لعاصي الحلاني بشأن هذا الموضوع، قالت هايدي: “لا أعرف لماذا قال ذلك وكلامه غلط”.

وكان الفنان عاصي الحلاني قد علق على أزمة استبعادها قائلا: “ظهور المواهب على الشاشة خلال فترة عرض البرنامج، لا تتم وفقا لاختيارات المدربين”، ويترتب على ذلك ظهور الكثير من المواهب في نهاية الحلقات، بعد اكتمال الفرق ، وأنها “ممكن تشارك السنة الجاية”.

هايدي محمد

كما أشار إلى أن إدارة البرنامج في حالة اكتمال الفرق، تخير المشتركين ما بين الظهور في البرنامج مع استبعادهم، أو عدم المشاركة، احتراما لمجهود وتحضيرات كل مشترك.

جدير بالذكر أن أزمة هيدي قد بدأت عندما تم استبعادها من تجارب أداء برنامج “ذا فويس كيدز” على الرغم من جمال صوتها، وهو الأمر الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض حلقة البرنامج  وبكاء الطفلة بشدة فيه لعدم اختيارها، كما قامت قناة “Mbc” بحذف فيديو غناء الطفلة وذلك بعدما تعرضت لتعليقات سلبية بسبب إقصائها.

تابع مواقعنا