الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الداخلية: السياسة الأمنية ستظل تعمل بقوة لدحض مساعي الإخوان للنيل من استقرار الدولة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 23/يناير/2020 - 01:01 م

قال اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، إن أحداث الخامس والعشرين من يناير ملحمة نضال كانت شاهدة على البطولة والصمود.

وأضاف خلال الاحتفال بعيد الشرطة، أن الوضع الأمني المتميز لمصر كان تجسيدًا لقيادة دولة وإرادة شعبها وحصادًا لإرادة وتضحيات رجال الشرطة، الذين يدركون أن آفة الإرهاب لن تنتهي.

وأوضح، أن الاستراتيجية الأمنية المعاصرة ارتكزت على نجاح الضربات الأمنية الاستباقية في تفكيك الخلايا الإرهابية، متابعًا: “وستظل السياسة الأمنية تعمل بقوة لتطوير الإجراءات الاحترازية لدحض مساعي جماعة الإخوان للنيل من استقرار الدولة المصرية”.

وأشار وزير الداخلية، إلى تحقيق انخفاض في معدلات الجريمة، وارتفاع نسبة تفكيك الخلايا الإجرامية، مؤكدًا أن جهود رجال الشرطة مستمرة في الارتقاء بالخدمات الأمنية التي ترتبط بالحياة اليومية للمواطنين وهو ما تترجمه الخدمات الأمنية التي تم ميكنتها سواء على المواقع أو التطبيقات الإلكترونية.

وأكد، أن ما حققته وزارة الداخلية من نجاحات كانت نتيجة لجهوض مضنية، باعثًا برسالة تقدير لكل رجال الشرطة في كافة أرجاء البلاد وهم يواصلون الجهد والتضحية في أداء رسالتهم العظيمة للحفاظ على أرض الوطن.

وفي وقت سابق، اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، مع أعضاء المجلس الأعلى للشرطة ضمن مراسم الاحتفال بعيد الشرطة.

ووضع الرئيس السيسي، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، في مقر الاحتفال بأعياد الشرطة 68، في حضور رئيس مجلس الوزارء، ووزير الداخلية، والدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية.

وفي سياق متصل، بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول الذكرى التاسعة لثورة 25 يناير، متوجهًا فيها بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة بأسمى التهاني وأصدق التمنيات، بهذه المناسبة التاريخية المهمة، التي أكدت وعي وإرادة الشعب المصريّ العظيم في رسم خريطة مستقبل وطنه؛ من أجل أن ينعم بالحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية.

كما هنأ فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وضباط وجنود وأفراد ورجال الشرطة البواسل بمناسبة العيد الوطني الـ 68 للشرطة والذي يوافق 25 يناير من كل عام.

تابع مواقعنا