الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسر برهامي يعلق على دعوة محمد علي للتظاهر في 25 يناير المقبل (صورة)

القاهرة 24
سياسة
الخميس 23/يناير/2020 - 11:36 م

رد الشيخ ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، على الدعوات التي أطلقها المقاول الهارب محمد علي ، للنزول يوم 25 يناير المقبل، والمشاركة في تظاهرات بجميع أنحاء الجمهورية.

وجاء السؤال على موقع الخاص بالدعوة السلفية “أنا سلفي”، حكم المشاركة في المظاهرات التي دعا إليها الفنان “محمد علي” في 25 يناير القادم 2020″.

وجاء الرد:” الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛ فأي محاولة لإيقاع الفوضى في البلاد -بزعم الثورة- لا يجوز المشاركة فيها؛ لما في الفوضى مِن الفساد والخراب على البلاد والعباد، والواجب المحافظة على مصالح البلاد وأهلها، وعدم تعريضها للخطر بحثًا عن مجهول، أو رغبة في التمكين لطائفةٍ وجماعةٍ فشلتْ فشلًا ذريعًا في إدارة البلاد”.

موقع الدعوة السلفية
موقع الدعوة السلفية

مصري ينشر حوارًا مع المقاول محمد علي خلال تجوله في هولندا.. شاهد ماذا قال عن السيسى والدعوة للتظاهرات؟ (فيديو)

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي عمرو أديب، تفاصيل حوار بين المقاول الهارب محمد على، والإخواني ياسر العمدة، الموجود بإسطنبول، عبر تطبيق “واتس آب”.

وتضمن الحوار، الكشف عن اسم وسيط تمويل الإخوان في تركيا، وهو عبد الرحمن أبو ضيا، فلسطيني الأصل ومعه الجنسية الإنجليزية، واسم شهرته “أبو عامر”.

ذلك التسريب لم يكن الأول للمقاول الهارب، فقد تم إذاعة تسريب آخر له مع الإخواني الهارب بتركيا هاني صبري، تضمن الكشف عن عدد من التفاصيل بشأن الإخوان الهاربين خارج البلاد.

تابع مواقعنا