• بحث عن
  • 19 لاعبًا في قائمة النجم الساحلي استعدادًا لمواجهة الأهلي

    محمود أحمد

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    985
    المتعافون
    216
    الوفيات
    66

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1138598
    المتعافون
    236158
    الوفيات
    61141

    كشف الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مساء اليوم الخميس، قائمة الفريق التي ستواجه الأهلي في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

    ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره النجم الساحلي، مساء الأحد المقبل، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، في مباراة يحتاج فيها المارد الأحمر إلى حصد الثلاث نقاط.

    وجاءت القائمة التي ضمت 19 لاعبًا كالتالي:

    أشرف الكرير، مكرم البديري، صدام بن عزيزة، وجدي كشريدة، بهاء الدين السلامي، علية البريقي، زياد بوغطاس، عمر كوناتي، عمار الجمل، فراس بالعربي، مرتضى بن وناس، أمين بن عمر، ماليك بعيو، محمد المثناني، سليم بوخنشوش، حمزة لحمر، إيهاب المساكني، حازم حاج حسن، كريم العريبي.

    وأعلن نادي النجم الساحلي التونسي، غياب الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الفريق، عن مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

    ويستضيف الاهلي نظيره النجم الساحلي، مساء الأحد المقبل، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

    وشهدت القائمة غياب الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم النجم الساحلي التونسي بسبب الإصابة، وأصدر النادي التونسي بيانًا مساء اليوم الخميس، يعلن فيه غياب لاعبه بسبب شكواه من بعض الآلام استلزمت قيامه بتدريبات منفردة.

    وأوضح النادي في بيانه، أن الجهاز الفني قرر عدم المجازفة باللاعب في المباراة المقبلة، وكذلك زميله ماهر الحناشي الذي عاد للتدريبات منذ يومين.

    بعثة النجم الساحلي تصل القاهرة الجمعة لمواجهة الأهلي

    مفاجأة.. النجم الساحلي قد يلجأ لمهاجم الفريق لحراسة المرمى أمام الأهلي (تفاصيل)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق