• بحث عن
  • أخبار الأهلي اليوم الجمعة 24/1/2020.. قيد بادجي والاعتراض على استبدال “كاف”

    محمود أحمد

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1070
    المتعافون
    241
    الوفيات
    71

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1205801
    المتعافون
    247961
    الوفيات
    64973
    ينشر “القاهرة24” أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة، 24 يناير 2020، والتي ستشهد استعدادات الفريق لمواجهة النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا.
     
    الاهلي يعلق على قرار “كاف” بالاستبدال
     
    علق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بفتح الاستبدال للأندية المشاركة في دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية.
     
    وسمح “كاف” للأندية باستبدال 4 لاعبين بشرط ألا يكون اللاعب قد شارك في النسخة الحالية وأن يكون اللاعب المستبدل لم يشارك في أي مباراة بالبطولة.
     
    وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات صحفية، إن قرار “كاف” جاء مفاجئًا رغم وجود تلميحات من فترة في الصحف التونسية والمغربية حول نية الاتحاد الإفريقي فتح الاستبدال.
     
    وتابع مدير الكرة بالأهلي: “القرار يخدم الوداد المغربي والترجي التونسي بشكل كبير بعد التعاقد مع لاعبين كثيرين في الانتقالات الشتوية ووجود أماكن فارغة بقوائمهما”.
     
    ثنائي الأهلي إلى سموحة
     
    نجح مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة فرج عامر، في الحصول على خدمات ثنائي الأهلي صلاح محسن ومحمد عبد المنعم على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
     
    من جانبه وجه فرج عامر الشكر لمحمود الخطيب على استجابته وموافقته على انتقال محسن وعبد المنعم إلى النادي السكندري، حيث كتب عامر عبر حسابه الرسمي فيسب بوك: “شكرا بيبو”.
     
    قيد بادجي في القائمة المحلية
     
    أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، قيد السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق محليًا بعد وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب.
     
    وقال عبد الحفيظ، إن الساعات القليلة المقبلة تشهد قيد اللاعب في القائمة الإفريقية، مؤكدًا أن العمل جارٍ في الوقت الحالي لإتمام عملية قيد اللاعب.
     
    يذكر، أن الأهلي تعاقد مع السنغالي أليو بادجي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قادمًا من صفوف رابييد فيينا النمساوي لمدة 4 سنوات ونصف لتدعيم هجوم الفريق.
     

    الخطيب يؤازر لاعبي الأهلي قبل مواجهة النجم الساحلي
    حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على حضور مران الفريق الذي أقيم أمس الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.
     
    وجاء حضور بيبو لليوم الثاني على التوالي من أجل دعم الفريق في ظل اللقاء المرتقب الذي ينتظره يوم الأحد المقبل أمام النجم الساحلي.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق