• بحث عن
  • أخبار الرياضة اليوم الجمعة 24/1/2020 محليًا وعالميًا.. طرح تذاكر السوبر المصري

    محمود محمد
    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة اليوم الجمعة 24 -1-2020 على المستوى المحلي والعالمي، التي شهدتها الساحة الرياضية على مدار الـ24 ساعة الماضية.
     
    أخبار الرياضة اليوم الجمعة 24-1-2020 محليًا:
     
    جهاد جريشة: ترتيبي في قائمة الحكام “ذبحني” وأضاع مني مونديال 2022
     
    شن الحكم الدولي جهاد جريشة هجوما كبيرا على لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بسبب ترتيبه ضمن القائمة الدولية لسنة 2020.
     
    وقال جهاد جريشة في تصريحات تليفزيونية: “وضعي في قائمة حكام مصر الدولية لسنة 2020 في المركز الثالث ذبحني وأضاع مني تمثيل مصر في كأس العالم 2022”.
     
    وتابع تصريحاته قائلا: “تعرضت للظلم بسبب ترتيبي بالقائمة الذي جاء بفعل فاعل من أجل إبعادي عن كأس العالم ووضع البديل لي، اللي حصل ضيع مني المونديال وأثق في نزاهة اتحاد الكرة”.
     
    وواصل تصريحاته: “تقدمت بشكوى بالفعل بسبب ترتيب القائمة لأن الطبيعي أن أكون في المركز الأول بسببب مشاركتي في كأس العالم الماضي روسيا 2018”.
     
     
    واختتم: “لدي 43 عاما، وفي كأس العالم المقبل سأبلغ من العمر 45 عاما وهو أمر طبيعي مادام لياقتي جيدة، لا أجد مبررا لما حدث معي“.
     
    عمر جابر: لم يتحدث معي أحد بشأن عودتي للزمالك
     
    نفى عمر جابر، لاعب نادي بيراميدز، كل ما يتردد عن رحيله عن الفريق، والعودة مجددًا لبيته نادي الزمالك، مع نهاية الموسم الحالي، مشيرًا إلى أن عقده ساري مع فريقه ولم يتحدث معه أحد من ميت عقبة.
     
    وقال جابر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“: “لم يتحدث معي أي فرد من الزمالك، خلال الفترة الماضية، سواء عن العودة في الشتاء قبل قيد كاسونجو، أو في نهاية الموسم”.
     
     
    وأضاف: “ليس كل ما يتردد في الإعلام صحيح، لم أجلس مع أي شخص من الزمالك، وأحترم تعاقدي مع بيراميدز، وأسعى لحصد البطولات معه”.
     
     
    طرح تذاكر السوبر المصري بين الأهلي والزمالك إلكترونيًا
     
    أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي، بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم، طرح تذاكر مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، التي تقام في ستاد محمد بن زايد بأبو ظبي بتاريخ 20 فبراير 2020.
     
    التذاكر متوفرة الآن عبر الرابط:
    https://abu-dhabi.platinumlist.net/event-tickets/78785/al-ahly-fc-vs-zamalek-fc
     
    وفي وقت سابق، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، رفع قيمة الجائزة المالية لبطولة كأس السوبر المصري إلى 3 ملايين جنيه، ليحصل الفائز على 2 مليون و160 ألف جنيه والوصيف مليون و300 ألف جنيه.
     
    وتقام مباراة السوبر المصري، عن الموسم الماضي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الـ20 من فبراير المقبل بالإمارات، دون أن يتحدد ملعب استضافة اللقاء.
     
     
     
    أخبار الرياضة اليوم الجمعة 24 -1-2020 عالميًا:
     
    تجديد الثقة في سولشاير
     
    قررت إدارة مانشستر يونايتد تجديد الثقة في النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق الإنجليزي، بعد الخسارة التي تلقاها الشياطين الحمر على يد بيرنلي بهدفين دون رد ضمن منافسات البريميرليج.
     
    وحسب ما أكدته شبكة “سكاي سبورت” فإن إدارة مانشستر يونايتد ليس لديها أي نية لإقالة سولشاير، خلال الوقت الحالي بعد سلسلة من الخسائر التي يحققها الفريق”.
     
    وأضافت الشبكة: “أن المدرب النرويجي يحصل على كل الدعم الإداري ومن اللاعبين رغم تعرض الفريق للخسارة الرابعة هذا العام”.
     
    موسيس ينتقل لإنتر
     

    أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي التعاقد مع النيجيري فيكتور موسيس قادمًا من تشيلسي الإنجليزي في الانتقالات الشتوية الحالية.

    وضم إنتر، موسيس على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع أحقية الشراء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق