• بحث عن
  • إنجي المقدم تروّج لفيلم “رأس السنة” قبل عرضه بالسينمات فبراير المقبل (فيديو)

    منى محمد

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1070
    المتعافون
    241
    الوفيات
    71

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1218707
    المتعافون
    253821
    الوفيات
    65872

    روجت الفنانة إنجي المقدم، لفيلمها الجديد “رأس السنة”، حيث نشرت برومو الفيلم عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

    وعلقت على الفيديو قائلة: “فيلم “رأس السنة” بجميع دور العرض بداية من 5 فبراير”، والفيلم من تأليف وإنتاج محمد حفظي، وشاركه الإنتاج شاهيناز العقاد، ومن إخراج محمد صقر”.

    يذكر، أن كان هناك العديد من الأزمات واجهت صُناع فيلم “رأس السنة”، حيث دامت المشكلات لمدة اقتربت من عام، بسبب صعوبة الحصول على صريح من جهاز الرقابة على المصنفات الفنية.

    وكان من المُقرر، أن بتم طرحه في 20 مارس من العام الماضي 2019، ولكن أكد مخرج العمل حينها في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن جهاز الرقابة على المصنفات الفنية لم يعطِ العمل تصريح نهائي بالعرض، وذلك بعد أن حددت الشركة المنتجة ميعاد طرحه بدور العرض السينمائية.

    بعد عرض أزمة فيلم رأس السنة من خلال “القاهرة 24”: رئيس الرقابة يعد بإعطائهم تصريح العرض

    وتابع محمد صقر: “الرقابة في بداية الأمر وافقت على سيناريو العمل بشكل كامل بدون إبداء أي ملاحظات على العمل، وبعد أن تم التصوير بناءً على السيناريو الذي قُدم، ولكن بعد فترة أصبح للجنة مشاهدة الأفلام بعض الملاحظات على العمل، وكان من المفترض أن يتم حل المشكلات لعرض الفيلم”.

    بشارك في فيلم “رأس السنة” العديد من النجوم وأبرزهم، شرين رضا، إياد نصار، إنجي المقدم، شيرين رضا، بسمة، أحمد مالك، هدى المفتي، أشرف معهدي، شريف منير، ماجد الكدواني، هاجر الشرنوبي، وغيرهم.

    شيرين رضا: هناك خطة لطرح فيلم “رأس السنة” الفترة المقبلة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق