• بحث عن
  • “المتحدة للخدمات الإعلامية” تحتفل بانطلاق قناة الزمالك بحضور “مرسي” ومرتضى منصور (صور)

    أقامت إدارة الشركة المتحدة للخدمات اإعلامية، احتفالية برئاسة تامر مرسي، رئيس مجلس ادارة الشركة وبمشاركة المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس إدارته، وقيادات الشركة، بعد انطلاق قناة الزمالك الرياضية ونجاحها في اجتذاب المشاهدين منذ لحظة انطلاقها، وتصدرها تريند السوشيال ميديا في حينه.

    وقال الشركة في بيان لها، إن المستشار مرتضي منصور، أثنى علي المستوى الفني الممتاز الذي ظهرت به القناة، وقدم شكره لفريق العمل برئاسة تامر مرسي، الذي وعد بدوره بدوام الحفاظ علي المستوي المتميز للقناة.

    تامر مرسي ومرتضى منصور يحتفلان بقناة الزمالك
    تامر مرسي ومرتضى منصور يحتفلان بقناة الزمالك
    تامر مرسي ومرتضى منصور يحتفلان بقناة الزمالك
    تامر مرسي ومرتضى منصور يحتفلان بقناة الزمالك

    وانطلقت في الحادية عشر مساء الأربعاء، 22 يناير 2020 قناة الزمالك على النيل سات، وتم افتتاح القناة بكلمة مسجلة لرئيس النادي مرتضى منصور، مؤكدًا على تحقيق حلم كل جمهور الزمالك.

    مواعيد برامج قناة الزمالك الجديدة 2020

    وأعلن المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن القناة تعتبر خطوة جديدة في تواجد القنوات الرياضية للأندية المصرية العملاقة مثل نادي الزمالك على شاشات التلفزيون.

    وأضاف، أن القناة جزءًا من التعاون بين المجموعة ونادي الزمالك، أحد أكبر أندية الشرق الأوسط. مشددًا على أن خريطة القناة تعبر منذ بدايتها عن انطلاقه قوية.

    ومن أبرز البرامج علي شاشة الزمالك هي السهرات الرياضية، فهناك برنامج سهرة مع المستشار وفيه يظهر المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، ليناقش العديد من القضايا العامة والموضوعات المجتمعية والرياضية.

    إضافة إلى سهرة كروية رئيسية بعنوان “زملكاوي” ويقدمها خالد الغندور وكريم حسن شحاته، ويستضيف فيها عدد كبير من أفضل المحللين والنجوم الرياضيين.

    وخلال اليوم هناك عدد من البرامج المميزة ومنها “ملوك الصالات”، تقديم نيرة الأحمر، والذي يحمل كثير من أخبار الألعاب الجماعية، وبرنامج “أخبارنا” من تقديم فرح علي ويقوم بتغطية أخبار الرياضة في مصر بصفة عامة وكذلك المرور على المنشور على السوشيال الميديا الرياضية.

    كما يقدم شادي عيسي برنامج “1911” والذي يستعرض الأحداث الجارية ويستدعي مثيلتها من أحداث ماضية مرت علي نادي الزمالك وجماهيره.

    كذلك ينضم برنامج بعنوان “وان تو” وتقدمه نيرفانا العبد ويستعرض الجوانب المختلفة لنجوم الرياضة في نادي الزمالك في اللعبات المختلفة، فيحكي عن حياتهم العامة واجتماعياتهم وبطريقة مميزة.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق