السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحديد موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والنجم الساحلي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 24/يناير/2020 - 11:59 ص

يحضر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاجتماع الفني لمباراة النجم الساحلي التونسي.

ومن المقرر إقامة الاجتماع الفني للمباراة في الثانية ظهر غدً السبت بمقر إقامة طاقم التحكيم ومراقب المباراة، وبحضور مندوبين من الفريق التونسي ومسئولي الأمن.

ويشهد الاجتماع الفني الاتفاق على جميع الأمور الإدارية والتنظيمية؛ ومن بينها الزي الرسمي للفريقين، وموعد وصولهما لملعب المباراة.

ويلتقي الأهلي مع النجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في المباراة المقرر إقامتها الساعة التاسعة مساء الأحد المقبل على ملعب السلام.

وفي سياق آخر، علق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بفتح الاستبدال للأندية المشاركة في دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية.

وسمح “كاف” للأندية باستبدال 4 لاعبين بشرط ألا يكون اللاعب قد شارك في النسخة الحالية وأن يكون اللاعب المستبدل لم يشارك في أي مباراة بالبطولة.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات صحفية، إن قرار “كاف” جاء مفاجئًا رغم وجود تلميحات من فترة في الصحف التونسية والمغربية حول نية الاتحاد الإفريقي فتح الاستبدال.

وتابع مدير الكرة بالأهلي: “القرار يخدم الوداد المغربي والترجي التونسي بشكل كبير بعد التعاقد مع لاعبين كثيرين في الانتقالات الشتوية ووجود أماكن فارغة بقوائمهما”.

تقارير تونسية: مباراة الأهلي إنذار أخير لـ”جاريدو” مع النجم الساحلي

مران الأهلي.. اجتماع بين فايلر وعبد الحفيظ.. تأهيل رمضان وتطور حالة سعد وفتحي

تابع مواقعنا