• بحث عن
  • حسن الغندور يكتب عن مبارك: أعيد سماع خطاباته لقراءة المشهد جيداً

    قال حسن الغندور، إنه برغم الألم والحزن والغضب اللي سكن جوانا نحن أنصار القائد البطل الرئيس مبارك، ونحن نراه يدفع وحده هو وأسرته ثمن استقرار الوطن، وبرغم غضبنا من خطاب الدولة الرسمي بتمجيد نكسة يناير، إلا أننا يجب أن نقف للحظات و نفكر أين نحن.

    وتابع حسن الغندور، أين نحن في هذا الوطن الذي أوصانا به الرئيس مبارك في خطابه الأخير، لقد أوصانا الرئيس مبارك بمصر بدلاً من الدفاع عن نفسه وطلب منا أن نلتف حول القيادة الحالية لأنها قيادة وطنية.

    وأكمل حسن الغندور، وفي كل الأحوال فأن خطابات الرئيس مبارك منذ اندلاع النكسة كانت بالنسبة لنا نحن أنصاره الدليل والنور الذي أضاء لنا الطريق حتى لا نضله في ظل الزيف والكذب الذي طفى على السطح فلم ننخدع للحظة واحدة و عرفنا طريقنا، وعبرنا عبوراً صعبا وتخلصنا من حكم الإخوان.

    وأكد حسن الغندور، لا ننكر أننا غضبنا من وصف الرئيس السيسي لفترة حكم الرئيس مبارك بحكم الفرد والفساد، ولا ننكر، ولكنني كما تعودت أن أعيد سماع خطاب الرئيس مبارك فقرأت المشهد بشكل مختلف.

    وتابع حسن الغندور، أن المؤامرة مستمرة وكلما مجددت الدولة في النكسة فهذا دليل أن المؤامرة مستمرة، والضغوط على مصر قوية،  ومن الممكن أن يكون خطاب الرئيس السيسي إشارة لنا بذلك، فنحن من أنقذ مصرعندما كشفنا زيف 25 يناير ونحن من سننقذها مرة أخرى لعدم خضوع مصر.

    واختتم حسن الغندور:”أرجو أن تستمعوا مرة أخرى لخطاب الرئيس مبارك فقدره أن يحارب من أجل مصر قبل أن يصبح رئيس للجمهورية، وفي أثناء رئاسته وبعد رئاسته، هذا قدر العظماء وهذا قدر مصر أن تكون في رباط إلى يوم الدين.

    حسن الغندور مع مبارك
    حسن الغندور مع مبارك
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق