السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دنيا عبد العزيز تروج لمسرحيتها الجديدة “حب رايح جاي” مع ميدو عادل (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/يناير/2020 - 06:45 م

تشارك الفنانة دنيا عبد العزيز خلال الفترة الحالية في بطولة العرض المسرحي”حب رايح جاي”، الذي تم افتتاح أول عروضه المسرحية أمس الخميس في التاسعة والنصف مساءً، على المسرح العائم بالمنيل.

وروجت الفنانة دنيا عبد العزيز، للعرض وحثت الجمهور على الدخول لمشاهدة المسرحية، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، ونشرت “بوستر” العرض يجمعها مع الفنان الشاب ميدو عادل، وعلقت عليه قائلة:”مسرحية حب رايح جاي يوميًا على المسرح العائم بالمنيل”.

دنيا عبد العزيز تروج لمسرحيتها الجديد حب رايح جاي
دنيا عبد العزيز تروج لمسرحيتها الجديد حب رايح جاي

وتعد مسرحية “حب رايح جاي”، عودة جديدة للفنانة دنيا عبد العزيز بعد آخر عروضها المسرحية “رئيس جمهورية نفسه” مع الفنان محمد رمضان والتي تم عرضها منذ سنوات.

مسرحية “حب رايح جاي” من بطولة رشوان توفيق، أحمد صيام، ميدو عادل، دنيا عبد العزيز، ميسرة، فاطمة عادل، محمد حسني، محمود فتحي، ونجوم المسرح الكوميدي، ديكور محمد هاشم، إضاءة إبراهيم الفرن، ملابس دنيا الهواري، استعراضات علاء أبو ليلة، ألحان وليد الشهاوي، كلمات دعاء عبد الوهاب تأليف سامح عثمان وإخراج ياسر صادق.

دنيا عبد العزيز تهنئ شريهان بعيد ميلادها: “أحلى حاجة على الكوكب”

وتدور أحداث العرض حول فكرة الحب وتأثيره في لم الشمل سواء في الأسرة أو في المجتمع بأشكاله ومراحله المختلفة، في قالب كوميدي استعراضي غنائي.

يذكر، أن آخر أعمال الفنانة دنيا عبد العزيز مسلسل”قيد عائلي”، والذي تم عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية خلال الفترة الماضية، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم أبرزهم عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة، صبري فواز، منه فضالي، محمد نجاتي، وهو من إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل.
تابع مواقعنا