• بحث عن
  • رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 الترم الأول عبر بوابة التعليم الأساسي

    فاطمة الزهراء موسى

    ينتظر طلاب الصف الأول الثانوي، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول، وذلك بعدما أنهوا الامتحانات أمس الخميس، بالنظام الورقي، نظرًا لتأخر تسليم “التابلت التعليمي” في بعض المحافظات.

    رابط نتيجة أولى ثانوي الترم الأول 2020 عبر الموقع الرسمي (اضغط هنا)

    وحسب مصادر بغرفة امتحانات الثانوية بوزارة التربية والتعليم، فإنه يتم الآن أعمال التصحيح في امتحانات الصف الأول الثانوي، والذين أدوا الامتحان ورقيًا.

    وأضافت المصادر، أن عملية التصحيح لطلاب الصف الأول الثانوي، ستكون في الإدارات التعليمية، والتي بدورها ترسل للمديريات أول بأول، مؤكدًا أن التيرم الثاني ستكون بنظام التابلت.

    وأوضحت المصادر، أنه وفقًا لأعمال التصحيح والتي تسير بشكل جيد، فإنه من المنتظر أن تصدر النتيجة خلال الأسبوع المقبل، نافيًا الأحاديث المتداولة بشأن تأخر عملية التصحيح للغة العربية.

    وعن نظام التقييم الذي يتم التصحيح به، أشارت المصادر، إلى أنه رغم تأدية الطلاب الامتحانات ورقيًا إلى أنها كانت وفقًا للنظام الحديث، وأن عملية التصحيح والتقييم ستكون أيضًا وفقًا للنظام الحديث.

    نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 الترم الأول عبر رابط وزارة التربية والتعليم

    ويقدم “القاهرة 24″، لطلاب الصف الأول الثانوي، نتيجة نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 الترم الأول، عبر موقع وزارة التربية والتعليم، والتي ستتيح النتيجة فور انتهاء التصحيح، لبعض المحافظات، إلا أنه من المقرر أن تكون النتيحة في المدارس والمديريات.

    نتيجة الصف الاول الثانوي برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الأساسي

    ومن القرر، أن تتاح نتيجة الصف الأول الثانوي، للفصل الدراسي الاول، للعديد من المحافظات، عبر بوابة التعليم الأساسي لنتائج التعليم، على أن تتاح تلك النتائج برقم الجلوس.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق