• بحث عن
  • رسالة مكتوب فيها “ادعولي”.. فتاة تعلن انتشار الورم وانتصار السرطان عليها (صورة)

    عبدالله أبو ضيف

    “كل ثانية يوضع أمامك اختيار بسيط قد يجعل الحياة كلها مختلفة، وكل ثانية تختار أن تؤجل القرار خوفًا، فتظل كما أنت”، النص الذي يعد الأكثر انتشارًا في رواية “هيبتا”، لعل ما كتبته “إيمي أحمد” على صفحتها معبر أكثر  “السرطان انتصر”، تدوينة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تطالب من خلالها الجميع بأن يتذكرها وأن يذكر مدى كفاحها لكي لا ينتشر المرض إلا أن ذلك ذهب أدراج الرياح.

    “بيآع فل”.. شاب يتحدى السرطان بـ”فوتوسيشن” في كفر الشيخ (صور)

    “الورم انتشر خلاص إنا لله وإنا إليه راجعون کده أقول بقى بقلب جامد الحرب خلصت خلاص بس مش الكانسر اللي فاز لا ووصيتي ليكوا لما أموت محدش يقول السرطان انتصر والله أطلعلكوا من تربتي”.

    وأنا الي فوزت وكسبت أنا كنت صابرة وراضية طول الوقت وربنا قال: “وبشر الصابرين” يعني أنا الحمد لله فوزت بالجنة الوجع هينتهي الألم هينتهي العياط هينتهي قعدت المستشفيات هتنتهي الكيماوي هينتهي تعب أمي هينتهي عايزة بس منگو طلب ادعوا لأهلي بالصبر بالذات أمي ادعولها كتير بالله  عليكوا  وأخيرا ودي وصيتي محدش يكتب السرطان انتصر أنا اللي كسبت الجنة وعمري خلص”.

    الدعاء كان بمثابة الورقة في عرض البحر التي لخصت بها “إيمان” كلمة أنقذوني”، أو كما جاء في الوصف “لا يدرك إنسان على وجه الأرض معنى أن تقول فتاة كل ما قالته بهذا الهدوء.. معناه أن الموت جعل كل شيء، عاديًا”.

    لاعبو الزمالك يدعمون المشجع الزملكاوي يوسف مازن المصاب بالسرطان (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق