الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسالة مكتوب فيها “ادعولي”.. فتاة تعلن انتشار الورم وانتصار السرطان عليها (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 24/يناير/2020 - 03:03 م

“كل ثانية يوضع أمامك اختيار بسيط قد يجعل الحياة كلها مختلفة، وكل ثانية تختار أن تؤجل القرار خوفًا، فتظل كما أنت”، النص الذي يعد الأكثر انتشارًا في رواية “هيبتا”، لعل ما كتبته “إيمي أحمد” على صفحتها معبر أكثر  “السرطان انتصر”، تدوينة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تطالب من خلالها الجميع بأن يتذكرها وأن يذكر مدى كفاحها لكي لا ينتشر المرض إلا أن ذلك ذهب أدراج الرياح.

“بيآع فل”.. شاب يتحدى السرطان بـ”فوتوسيشن” في كفر الشيخ (صور)

“الورم انتشر خلاص إنا لله وإنا إليه راجعون کده أقول بقى بقلب جامد الحرب خلصت خلاص بس مش الكانسر اللي فاز لا ووصيتي ليكوا لما أموت محدش يقول السرطان انتصر والله أطلعلكوا من تربتي”.

وأنا الي فوزت وكسبت أنا كنت صابرة وراضية طول الوقت وربنا قال: “وبشر الصابرين” يعني أنا الحمد لله فوزت بالجنة الوجع هينتهي الألم هينتهي العياط هينتهي قعدت المستشفيات هتنتهي الكيماوي هينتهي تعب أمي هينتهي عايزة بس منگو طلب ادعوا لأهلي بالصبر بالذات أمي ادعولها كتير بالله  عليكوا  وأخيرا ودي وصيتي محدش يكتب السرطان انتصر أنا اللي كسبت الجنة وعمري خلص”.

الدعاء كان بمثابة الورقة في عرض البحر التي لخصت بها “إيمان” كلمة أنقذوني”، أو كما جاء في الوصف “لا يدرك إنسان على وجه الأرض معنى أن تقول فتاة كل ما قالته بهذا الهدوء.. معناه أن الموت جعل كل شيء، عاديًا”.

لاعبو الزمالك يدعمون المشجع الزملكاوي يوسف مازن المصاب بالسرطان (صور)

تابع مواقعنا