• بحث عن
  • سارة نخلة: “خسرت لقب ملكة جمال العرب بسبب زواجي.. ومش هتجوز من الوسط الفني تاني” (فيديو)

    قالت الفنانة سارة نخلة، إنها خسرت لقب ملكة جمال العرب بسبب زواجها، موضحة أن القانون الدولي في مسابقة كأس العالم يحظر عليها الزواج في السنة الأولى.

    وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي أحمد مجدي، ببرنامج “فنجان قهوة”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن ملكة جمال العالم تقوم بتنفيذ عدد من الجولات في أكثر من دولة وتشارك جميعات خيرية في أعمال إنسانية.

    وأوضحت الفنانة سارة نخلة، أنها حصلت على لقب وصافة ملكة جمال العرب، وبسبب زواجها خسرت اللقب، موضحة أن ملكة جمال العرب تم سحبها التاج منها بعد زواجها.

    “خلاص فرهدت”.. سارة نخلة ترفع قضية خلع وتتنازل عن كافة حقوقها

    وأفادت سارة نخلة، أنها لن تتزوج مجددًا من الوسط الفني، بعد حدوث مشاكل مع زوجها السابق الفنان أحمد عبد الله محمود.

    وأضافت، أنها لم تكن تتخيل أن تفوز بلقب وصيفة ملكة جمال العرب وسط وجود 17 فتاة أخرى كانت تتوقع أنها لن تفوز، ولكنها فازت في النهاية.

    وكشفت الفنانة سارة نخلة، أنها لم تقصر في حياتها الزوجية، حيث إنها استمرت في زواجها لمدة 5 سنوات، موضحة أنها عندما تزوجت أثر ذلك على حياتها الفنية.

    تصريحات سارة نخلة

    سارة نخلة تعلق على حكم تأييد حبس أحمد عبد الله: “جه عليا هو وأمه كتير”

    وتابعت سارة نخلة، أنها حتى اللحظة الحالية لم تحصل على الطلاق، قائلة: “لو اطلقت بالأدب والزوق مكنتش روحت محكمة أسرة”، موضحة أن مصر بها قانون وسيفصل في دعوى الطلاق للضرر ثم ستلجأ إلى رفع دعوى الخلع.

    وقالت سارة نخلة: “اللي بيحب ما بيخنش وما يضربش ولا يريد أن يصرف عليا ولا عايز يطلق”.

    وفي وقت سابق، قضت المحكمة بحبس الفنان أحمد عبد الله محمود، نجل الفنان الراحل عبد الله محمود، لمدة عامين، في الدعوى المقامة ضده من زوجته السابقة الفنانة السورية سارة جهاد نخلة، في اتهامه بخيانة الأمانة، وعدم سداده إيصال أمانة حرره لها، وصدر الحكم غيابيًا وتقدم الفنان بالاستئناف عليه وأيدته المحكمة لعدم حضوره.

    وفي نفس السياق، برأت جنح أكتوبر الفنانة سارة نخلة من تهمة التعدي بالضرب على والدة زوجها أحمد عبد الله محمود ورفضت الدعوى المدنية، بعدما اتهمت والدة الفنان أحمد عبد الله طليقة نجلها الفنانة سارة نخلة بالاعتداء عليها بالضرب، وأرفقت تقريرين طبيين بملف الدعوى التي حملت رقم 9634 سنة 2018.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق