• بحث عن
  • متى يغادر مبارك مستشفى المعادي العسكري؟.. فريد الديب يجيب لـ”القاهرة 24″

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    621080
    المتعافون
    137363
    الوفيات
    28663

    كشف المحامي فريد الديب، محامي أسرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، تفاصيل الحالة الصحية للرئيس الأسبق، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية دقيقة، أعلن عنها ابنه علاء.

    وقال المحامي الكبير، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن الرئيس الأسبق تعرض لوعكة صحية مفاجئة اضطر الأطباء من خلالها إجراء عملية جراحية سريعة لحاجته إليها.

    وأضاف فريد الديب، أن حالة الرئيس الأسبق مستقرة حاليًا بعد خروج من غرفة العمليات، ولم يصرح الأطباء توقيت خروجه من مستشفي المعادي العسكري، ولكن الأرجح سيظل بها حتى يتعافي تمامًا.

    وأشار فريد الديب، إلى أن زيارات كثيرة حضرت لمقر إقامة الرئيس الأسبق في المستشفى، كما أنه زاره اليوم للاطمئنان على حالته الصحية، موضحًا أن خبيرًا أجنبيًا من أشرف على جراحة الرئيس الأسبق، وهو موجود حاليًا بقسم المخ والأعصاب.

    وأردف المحامي فريد الديب، أن أسرة الرئيس الأسبق موجودة معه داخل المستشفى، لاستقبال الزيارات، وكذلك باقات الورد التي تأتي من أحباء الرئيس الأسبق، والكثير من المكالمات الهاتفية التي تسأل عن صحة الرئيس الأسبق.

    علاء مبارك: والدي أجرى عملية جراحية مساء أمس.. وحالته مستقرة (صورة)

    وكشفت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، اليوم الجمعة، تفاصيل العملية الجراحية، التي خضع لها الرئيس المصري الأسبق، حسني مبارك، أمس الخميس.

    وقالت في منشور لها عبر حسابها على موقع “فيس بوك”، إنها علمت من أسرة مبارك أنه أجرى جراحة لعلاج فتق جراحي، وأنه يتعافى بشكل جيد بداخل أحد المستشفيات العسكرية، وأن زوجته، سوزان مبارك، وأبناءه علاء وجمال متواجدون معه.

    وفي وقت قال علاء مبارك، إن والده الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، أجرى عملية جراحية، مساء أمس الأربعاء، كاشفًا عن تطورات حالته الصحية.

    وكتب مبارك تغريدة قال فيها: “أجرى والدي مساء أمس عملية جراحية وحالته مستقرة وبخير والحمد والشكر لله”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق