• بحث عن
  • محمد فؤاد ينتهي من تسجيل “أنت اختياري” ويستعد لتصويرها على طريقة الفيديو كليب

    يعقد المنتج فهد زاهد مع الشاعر والملحن محمد رفاعي، جلسات عمل من أجل الاستقرار على المشاريع الغنائية التي تجمع بينهم خلال الفترة المقبلة، ومن ضمنها أغنية “أنت اختياري” للنجم محمد فؤاد، والذي انتهى من تسجيلها ومن المقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة.

    ويراهن علية المنتج فهد، باعتباره نجمًا له اسمه في سوق الغناء في مصر والوطن العربي، ويقدمه بشكل جديد ومختلف عن أعماله السابقة، كما تم الاتفاق على مشاريع غنائية مع المطربة التونسية أماني السويسي بتوقيع الشاعر والملحن محمد رفاعي أيضًا الذي يقدمها بشكل جديد، نظرًا لما تمتلكه من صوت قوي بالإضافة إلى مشاريع غنائية أخرى تحمل العديد من المفاجئات ولم يتم الإفصاح عنها حتى الآن.

    محمد فؤاد يُجهز لأغنية جديدة بعنوان “انت اختياري” مع محمد رفاعي

    وحققت فهد الزاهد مؤخرًا العديد من النجاحات والتميز مع المطربين من ضمنهم مروة ناجي وهايدي موسى ورنا سماحة وروان عليان وغيرهم، ودائمًا ما تسعى إلى كل ما هو جديد في عالم الموسيقى.

    وتعرض النجم محمد فؤاد مؤخرًا لأزمة صحية، استلزمت نقله المستشفى، ونشر البعض صور له داخل غرفة العناية المركزة، بعد تعرضه لارتفاع مفاجئ في ضغط الدم.

    وفي سياق متصل، يعرض له حاليًا أحدث أعماله على شاشة قناة الحياة، مسلسل “الضاهر” ويشاركة البطولة كل من حسن يوسف، تامر عبد المنعم، فريال يوسف، إنجي شرف، رغدة، مادلين طبر،أحمد منير، أميرة هاني وسميرة محسن، علاء زينهم، علاء مرسي، مظهر أبو النجا، صبري عبد المنعم، دارين حداد،  تأليف تامر عبد المنعم.

    وتدور أحداث المسلسل في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، حيث يعيش ضابط شرطة بمنطقة الضاهر، ويتمتع بقدر كبير من الاحترام ممن حوله بسبب علاقته الطيبة بهم، حيث تجمعه علاقة حب مع فتاة يهودية، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي شيق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق