• بحث عن
  • مفاجأة.. إيمانويل أمونيكي معروض على المقاصة لخلافة ميدو

    محمد مصلوح - مصطفي سعيد

    كشف مصدر مقرب داخل نادي مصر المقاصة، حقيقة ما يتردد عن تولي النجم النيجيري السابق، إيمانويل أمونيكي، تدريب الفريق الفيومي، خلفًا لأحمد حسام ميدو.

    وأكد المصدر، الذي رفض ذكر اسمه: “لم نتفاوض مع نجم الزمالك السابق بشكل مباشر، ولكن اسمه عرض علينا من قبل أحد وكلاء اللاعبين داخل مصر، وهو من يتواصل مع محمد عبد السلام، رئيس النادي من أجل إقناعه بقيادته للفريق خلفًا لميدو”.

    وأوضح المصدر، أن نجم برشلونة السابق، ليس من الأسماء التي تطمح إدارة الفيومي في التعاقد معها لتلبية طموح الفريق.

    وأعلنت إدارة المقاصة، إقالة ميدو من تدريب الفريق الفيومي، أول أمس الأربعاء، وتولي جمال عمر تدريب الفريق بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

    ويحتل فريق مصر للمقاصة المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري، برصيد 11 نقطة جمعها من فوزين و5 تعادلات و7 خسائر.

    تعليق جديد لأحمد حسام ميدو بعد إقالته من تدريب مصر المقاصة 

    وجه أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي مصر المقاصة، الشكر لمجلس إدارة النادي واللاعبين على الفترة التي قضاها داخل جدرانه قبل أن تنتهي علاقته بالنادي لسوء النتائج.

    وكتب ميدو تغريدة عبر حسابه على “تويتر”، قال فيها: “خالص شكري وتقديري لنادي مصر للمقاصة إدارة ولاعبين وكل العاملين بهذا الكيان المحترم خلال فترة تواجدي مديرًا فنيًا للفريق، فقد حاولنا قدر المستطاع العمل على النجاح دون تقصير ولم أجد إلا كل الدعم والمساندة من الجميع وهذا كان عهدي بهم من البداية حتى النهاية.. بالتوفيق لكم في القادم”.

    تغريدة ميدو
    تغريدة ميدو

    وقرر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، صباح الأربعاء الماضي، إقالة أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الفيومي.

    واجتمع ميدو باللاعبين هذا الصباح ليبلغهم بقرار رحيله بقرار رسمي من إدارة النادي بسبب عدم التوفيق وتدهور النتائج.

    وكان الفريق قد تعرض الثلاثاء الماضي، لهزيمة مذلة أمام بيراميدز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري المصري، حتى يكون بالمرتبة الخامسة عشر برصيد 11 نقطة.

    أحمد حسن يقترب من تدريب مصر المقاصة خلفًا لميدو

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق