• بحث عن
  • وليد أزارو ضيف أولى حلقات برنامج “نمبر وان” على النهار

    محمد ناصر
    ينفرد برنامج “نمبر وان” المذاع على فضائية النهار في أولى حلقاته، باستضافة النجم المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي المعار حديثًا للاتفاق السعودي في حلقة استثنائية يوم الاثنين المقبل الساعة 9 ونصف مساءً، ويتحدث فيها لأول مرة عن كواليس فترته مع الأهلي.
    برنامج “نمبر وان” تقديم الإعلامي عمر ربيع ياسين، برئاسة تحرير محمد عراقي، ويضم فريق الإعداد كلًا من أحمد عبد العال، هاني عبد الصبور، كريم فضل، وأحمد خالد.

    ووجهت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، الشكر إلى المغربي وليد أزارو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

    وكان الاتفاق السعودي، قد حصل على خدمات المغربي وليد أزارو، لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة، من أجل تدعيم هجوم الفريق السعودي خلال الفترة المقبلة.

    وكتبت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك” كل التوفيق في رحلتك القادمة، نراك قريبًا”.

    وتابعت: “شكرًا أزارو”.

    وأنهى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، انتقال أزارو إلى الاتفاق السعودي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد موافقة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر على رحيله.

    وتعاقد الأهلي مع السنغالي إليو بادجي لمدة أربع مواسم ونصف من أجل تدعيم هجوم الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

    وعلم “القاهرة 24” أن الاتفاق السعودي وافق على زيادة العرض المقدم لأزارو إلى 600 ألف دولار بدلا من 200 ألف دولار بناءً على تعليمات من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي مالك نادي ألميريا الإسباني.

    رسميًا.. الاتفاق السعودي يعلن ضم أزارو مهاجم الأهلي

    أمير توفيق يُنهي إجراءات إعارة وليد أزارو للاتفاق السعودي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق