الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أكاديمية الشرطة تكرم الشاعر الغنائي خالد تاج الدين في عيدها الـ68 (صورة)

القاهرة 24
ثقافة
الجمعة 24/يناير/2020 - 08:29 م

كرمت أكاديمية الشرطة، الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، وذلك في الاحتفال بعيد الشرطة 68، وذلك تقديرًا للدور الذي قدمه  من أعمال فنية في الأعياد الوطنية.

ونشر خالد تاج الدين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة من حفل تكريمه من أكاديمية الشرطة، وعلق عليها قائلًا: “تكريم أكاديمية الشرطة في عيد الشرطة”.

وفي وقت سابق، نشر الرئيس عبد الفتاح السيسي، صورًا من تكريمه لعدد من أسر رجال الشرطة البواسل، وذلك في الاحتفال بالعيد الـ68 للشرطة المصرية، للتأكيد على بطولاتهم.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “شرفت اليوم بتكريم أسر شهداء الشرطة ووضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهدائنا الأبرار، الذين ستظل ذكراهم باقية في وجدان كل المصريين”.

عيد الشرطة.. السيسي: “شرفتُ اليوم بتكريم أسر شهدائنا الأبرار”

وألقى أمس الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمة خلال الاحتفال بعيد الشرطة، أكد فيها الاعتزاز برجال الشرطة البواسل في معركتهم ضد الإرهاب وتضحياتهم الجسام.

وأضاف الرئيس خلال كلمته، أن العالم أجمع رأى كيف تحولت مصر لواحة من الأمن والاستقرار في سنوات قليلة، مشيرًا إلى أن التاريخ سيتوقف طويلًا وبإعجاب أمام التجربة المصرية، النابعة من قوة الإرادة وصلابة شعب مصر، الذي أدرك أن مستقبله لن يبنيه أحد غيره فصبر وتحمل قسوة إجراءات اقتصادية غير مسبوقة، لكنه مضى في طريقه رافعًا شعار نكون أو لا نكون.

خالد تاج الدين يكشف تفاصيل تعاونه مع وائل جسار ونانسي عجرم 

تابع مواقعنا