الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا رئيسة تحرير جريدة لبنانية لأول مرة

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/يناير/2020 - 04:58 م

أعلنت النجمة إليسا موعد طرح أول عدد لها مع جريدة “النهار” اللبنانية، الذي يضم عددًا من القصص الملهمة من لبنان وجميع أنحاء الوطن العربي، من خلال نشرها فيديو أثناء زيارتها لمقر الجريدة، حيث ترأس الفنانة رئاسة تحرير هذا العدد.

وعبر حسابها الرسمي بموقع الصور “انستجرام”، روجت لهذا العدد من الصحيفة وموعد طرحه بالأسواق قائلة: “‎هذا الخميس، 30 كانون الثاني 2020، أطلق مع “النهار” عددًا استثنائيًا على كل المستويات، قصص ملهمة ومؤثرة من لبنان والعالم العربي والعالم، استعدوا لجرعات زائدة من الأمل والإيجابية والتفاؤل، لا تفوتوا عدد نقطة ضو”.

 

View this post on Instagram

 

‎هذا الخميس، 30 كانون الثاني 2020، أُطلق مع “النهار” عدداً استثنائياً على كلّ المستويات. قصص مُلهمة ومؤثّرة من لبنان والعالم العربي والعالم. استعدّوا لجرعات زائدة من الأمل والإيجابية والتفاؤل. لا تفوّتوا عدد #نقطة_ضو @annaharnews @naylatuenimaktabi @geomoussa … #elissa #elissazkh #hope #Annahar #Annaharnews #Annaharmediacorp #elissaclub #fans #elissaians #elissafans #elissaiansworld #egypt #Jordan #Algeria #bahrain #Iraq #Syria #Kuwait #libya #Morocco #oman #Palestine #Qatar #Saudiarabia #Sudan #Tunisia #UAE #Yemen

A post shared by Elissa (@elissazkh) on Jan 24, 2020 at 5:18am PST

بعد إصابتها في محاولة سرقة.. إليسا تواسي نانسي عجرم: “العيلة أهم شيء” (صورة)

وفي وقت سابق، علقت النجمة إليسا على خبر محاولة سرقة منزل نانسي عجرم، في محاولة من شاب سوري صباح اليوم، قُتِل على إثرها، بعد تبادل إطلاق نار بينه وبين زوج النجمة اللبنانية، فادي الهاشم.

وقالت إليسا عبر صفحتها على تويتر: “ألف الحمد لله ع سلامتك وسلامة عيلتك وبناتك الله نجاكن من هالبشاعة وحماكن انتي وجوزك وحمى بناتك.. ما فيي إتصوّر قدي بشع اللي صار بس الحمد لله إنو إنتو بخير، الله يحميكي ويحمي عيلتك، العيلة أهم شي”.

تابع مواقعنا