الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشرى تنشر صور من مهرجان “عين” السينمائي في الدورة الثانية (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/يناير/2020 - 02:26 م

نشرت الفنانة بشرى، عدد من الصور من مهرجان العين السينمائي في دورته الثانية، وهذا عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، وظهر العديد من فناني الوطن العربي في المنشور الخاص بها.

وتم تنظبم المهرجان في هذا الوقت من عام، كي بتفادى المشكلة التي واجهته العام الماضي، حيث تم كان في شهر مايو، قبل الموسم الرمضاني بأيام قلائل، وفي هذا الوقت من العام بتجه الشعوب العربية للاهتمام بالمسلسلات والشعائر الدينية، لذلك كان الفرق بين الدورة الأولى والثانية سيعة أشهر فقط.

 

View this post on Instagram

 

@alainfilmfest 2020

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on Jan 24, 2020 at 12:34am PST

ويٌقام المهرجان في دولة الإمارات العربية، التي شهدت تنظبم عدد كبير من المهرجانات السينمائية المؤثرة، والتي حظيت بتقدير عربي وعالمي، وجاء هذا المويم من المهرجان بميزانية أقل وتواجد إماراتي وخليجي أكبر، واتخذت إدارة المهرجان تحديًا أن يحجز هذا المهرجان لنفسه مكانًا بين المهرجانات السينمائية، وهو تحت رئاسة المخرج الإماراتى عامر سالمي.

ويأمل المهرجان أن بتحول إلى منصة رئيسية لسينما الإمارات والخليج العربي، وسُمى “عين” كي يصبح عدسة تطل منها السينما العربية على العالم، ويطل اتلعالم على السينما من خلاله.

أبرزهن بشرى ومنة شلبي.. أعضاء تحكيم مسابقات ”أسوان الدولي لأفلام المرأة”

وتشارك الفنانة بشرى ومنة شلبي في لجنة تحكيم الدورة الرابعة من “مسابقات أسوان الدولي لأفلام المرأة”، والتي ستقام في الفترة من 10 إلى 16 فبراير القادم.

تابع مواقعنا