الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد بكائها في “The voice kids”.. البروفة الأولى لهايدي محمد مع الملحن محمد رحيم (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/يناير/2020 - 05:43 م

بدأت اليوم الطفلة هايدي محمد، البروفة الأولى لها مع الملحن والمطرب محمد رحيم، حيث أحدثت هايدي بعد أن خرجت من برنامج المواهب ذا فويس كيدز جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت عبر مواقع السوشال ميديا صورة من الكواليس، وكانت الطفلة قد اتهمت مجموعة “إم بي سي” بحذف الفيديو الخاص بها، مما دفع رحيم للتضامن معها.

هايدي محمد ومحمد رحيم
هايدي محمد ومحمد رحيم

ومؤخرًا، وجه رحيم رسالة للطفلة عبر برنامج “ET بالعربي”، وقال: “أنا مش هقولك هارد لك، أنا هقولك ألف مبروك، أنتِ مشوارك الفني الحقيقي بدأ من خروجك من ذا فويس، أو من الموقف اللي حصلك، وتضامن الجميع في الوطن العربي معاكِ وأعتبرك من اليوم أنك أصبحتِ نجمة”.

واختتم حديثه قائلًا: “أعلن أنني من أول من يقدمك إلى الجمهور، من خلال لحن مقدم مني إلى صوتك الذي يعتبر “فلتة” في هذا العصر”.

ومن جانب آخر، كشفت المتسابقة، التي تم إقصاؤها من الحلقة السابقة في الموسم الثالث من البرنامج، أنها تلقت اتصالات هاتفية من النجم تامر حسني لمقابلتها خلال الفترة المقبلة، وذلك لدعمها وتبني موهبتها، موجهة الشكر له على دعمها.

محمد رحيم يعلن تلحينه أغنية لمتسابقة “ذا فويس كيدز” (فيديو)

ومؤخرًا، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي جدلًا واسعًا بعد عرض حلقة برنامج “The voice kids”، وذلك بسبب بكاء الطفلة بشدة بعد عد اختيارها من قبل لجمة الحكام، وهذا ما دفع المطرب محمد حماقي لتشجيعها وتحفيوها بصعوده معها على مسرح الغناء وقال لها بعض الكلمات الرقيقة.

فقال لها بعد توقفها عن الغناء: “بجد أنتِ صوتك حلو قوي، وعشان كدة لازم تيجي مرة تانية وتقدمي في البرنامج وإن شاء الله المرة الجاية هنختارك”.

تابع مواقعنا