الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 الترم الأول عبر بوابة التعليم الأساسي

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 24/يناير/2020 - 12:40 ص

ينتظر طلاب الصف الأول الثانوي، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول، وذلك بعدما أنهوا الامتحانات أمس الخميس، بالنظام الورقي، نظرًا لتأخر تسليم “التابلت التعليمي” في بعض المحافظات.

رابط نتيجة أولى ثانوي الترم الأول 2020 عبر الموقع الرسمي (اضغط هنا)

وحسب مصادر بغرفة امتحانات الثانوية بوزارة التربية والتعليم، فإنه يتم الآن أعمال التصحيح في امتحانات الصف الأول الثانوي، والذين أدوا الامتحان ورقيًا.

وأضافت المصادر، أن عملية التصحيح لطلاب الصف الأول الثانوي، ستكون في الإدارات التعليمية، والتي بدورها ترسل للمديريات أول بأول، مؤكدًا أن التيرم الثاني ستكون بنظام التابلت.

وأوضحت المصادر، أنه وفقًا لأعمال التصحيح والتي تسير بشكل جيد، فإنه من المنتظر أن تصدر النتيجة خلال الأسبوع المقبل، نافيًا الأحاديث المتداولة بشأن تأخر عملية التصحيح للغة العربية.

وعن نظام التقييم الذي يتم التصحيح به، أشارت المصادر، إلى أنه رغم تأدية الطلاب الامتحانات ورقيًا إلى أنها كانت وفقًا للنظام الحديث، وأن عملية التصحيح والتقييم ستكون أيضًا وفقًا للنظام الحديث.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 الترم الأول عبر رابط وزارة التربية والتعليم

ويقدم “القاهرة 24″، لطلاب الصف الأول الثانوي، نتيجة نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 الترم الأول، عبر موقع وزارة التربية والتعليم، والتي ستتيح النتيجة فور انتهاء التصحيح، لبعض المحافظات، إلا أنه من المقرر أن تكون النتيحة في المدارس والمديريات.

نتيجة الصف الاول الثانوي برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الأساسي

ومن القرر، أن تتاح نتيجة الصف الأول الثانوي، للفصل الدراسي الاول، للعديد من المحافظات، عبر بوابة التعليم الأساسي لنتائج التعليم، على أن تتاح تلك النتائج برقم الجلوس.

تابع مواقعنا