الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهده أبناؤه في لحظاته الأخيرة.. ننشر تفاصيل جديدة في واقعة انتحار شخص بالمنيا بسبب أزمة مالية

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 24/يناير/2020 - 08:15 م

ترك شاب عمله في إحدى الدول العربية التي كان يعمل بها، بعدما قطع رحلة معاناة طويلة كي يتمكن من جمع تكاليف الفيزا، وبعد أقل من عامين فقد الشاب عمله بالدولة التي كان يعمل بها، وعاد مجددًا إلى مسقط رأسه بمحافظة المنيا، يبحث من جديد عن مصدر رزق يتمكن من خلاله أن ينفق على أسرته وأبنائه الصغار، ومرت الأشهر والأيام ولم يتمكن ذاك الشاب من أن يلتحق بأي عمل مناسب له، بالرغم من حصوله على مؤهل جامعي فقرر شراء تاكسي بالتقسيط ليتمكن من سداد أقساط الشقة التمليك التي اشتراها أثناء عمله بالخارج، وفي ذات الوقت، يتمكن من سداد متطلبات أسرته، وأقساط التاكسي، إلا أن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن.

تراكمت الديون على الشاب، ولم يجد سبيلًا للخروج من أزمته المالية سوى الانتحار، واستغل غياب زوجته وأطفاله الصغار خارج المنزل وقام بشنق نفسه لتعود زوجته وأولاده للمنزل ويشاهدوا اللحظات الأخيرة له أثناء وفاته محاولين إنقاذه ولكن دون جدوى.

انتحار طالب بكلية الهندسة لفشله فى الارتباط بفتاة بالإسكندرية

تعود الواقعة إلى تلقي مدير أمن المنيا اللواء محمود خليل، إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول بلاغ إلى قسم شرطة المنيا من الأهالي بانتحار شاب داخل منزله.

وعقب انتقال وحدة المباحث، تبين أن الجثة لشاب يُدعى “م. ف” 34 عامًا، ومقيم بدائرة قسم المنيا، “جثة هامدة” إثر قيامه بربط شريط لاصق حول عنقه أنهى به حياته.

أثبتت تحريات المباحث، عدم وجود شبهة جنائية بالحادث، وأن السبب وراء انتحاره مروره بضائقة مالية وتراكم الديون عليه.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنيا العام لتشريحها، وحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق حول الواقعة.

تابع مواقعنا