السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم ريال مدريد السابق يزور القاهرة غدًا.. تعرف على السبب

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 24/يناير/2020 - 05:48 م

يصل القاهرة غدًا، فيرناندو موريانتس، نجم إسبانيا وريال مدريد السابق، للمشاركة مع مسئولي “ليجا” والعديد من رموز المجتمع المصري في افتتاح سلسلة أحد المطاعم يوم 25 من الشهر الجاري في ألماظة سيتي سنتر، والذي يعد أول الفروع في مصر للعلامة التجارية الأشهر في العالم لكرة القدم.

يعد موريانتس الحاصل على 3 ألقاب للدوري الأوروبي مع ريال مدريد وأكثر من 20 بطولة مختلفة مع ريال مدريد وليفربول سفيرًا لـ”لاليغا”، حيث سيتقابل مع العديد من رواد المطعم والمحبين لكرة القدم والدوري الإسباني والتوقيع التذكاري لهم، احتفالًا بافتتاح أول الفروع بالشراكة بين الهيئة الإسبانية الشهيرة وشركة “برايم هوسبيتاليتي” إحدى شركات مجموعة “برايم مصر”.

ولعب موريانتس في العديد من الأندية بدأها مع ألباستي في موسم 1993 وحتى 1995، ثم انتقل لصفوف ريال سرقسطة حتى 1997، قبل أن ينضم لصفوف ريال مدريد في الفترة من 1997 و حتى 2005، قبل أن يغادر إسبانيا إلى الدوري الفرنسي عبر بوابة موناكو ثم انتقل لصفوف نادي ليفربول الإنجليزي لموسم واحد 2005- 2006.

وقرر موريانتس، العودة إلى الدوري الإسباني عبر بوابة فالنسيا موسم 2006 وحتى 2009، قبل أن ينهي مشواره الكروي في نادي مارسيليا الفرنسي موسم 2009- 2010.

وخاض موريانتس 420 مباراة بقميص الأندية التي لعب لها، وسجل 134 هدفًا في مسيرته الاحترافية.

ويعد موريانتس، أحد نجوم المنتخب الإسباني، حيث لعب بقميص الماتادور 47 مباراة خلال الفترة من 1998 وحتى 2007، وسجل 27 هدفًا.

 

داني ألفيش وزوجته يزوران الأهرامات خلال رحلته إلى مصر (صور)

وكان الأسطورة البرازيلية داني ألفيش، الظهير الأيمن لفريق ساوباولو الحالي وبرشلونة الإسباني الأسبق، قد زار من قبل  منطفة الأهرامات برفقة زوجته.

ووصل ألفيش إلى مطار القاهرة، مع زوجته جوانا سانز، عارضة الأزياء بعد دعوة من أحد رجال الأعمال.

وقام ألفيش بزيارة عدة مناطق سياحية منها أهرامات الجيزة وأبو الهول، وسيقوم باستكمال جولته السياحية في مجمع الأديان والمتحف المصري بالإضافة إلى عدة مناطق سياحية أخرى في العاصمة.

ويعد داني ألفيش أكثر اللاعبين تتويجًا بالبطولات في التاريخ، وسبق وأن لعب مع إشبيلية وبرشلونة في إسبانيا ويوفنتوس بإيطاليا، وباريس سان جيرمان في فرنسا قبل أن ينتهي به الطاف في صفوف ساوباولو البرازيلي.

جدير بالذكر، أن ألفيش قد أتى إلى مصر بدعوة من رجل الأعمال “تامر وجيه”، رئيس مجموعة برايم، لزيارة المناطق السياحية الشهيرة في مصر، وفور بدأ جولته السياحية، عبر اللاعب العالمي عن سعادته مؤكدًا، أنها من أفضل الزيارات التي قام بها والتي كان يخطط لها هو وزوجته منذ فترة طويلة.

تابع مواقعنا