الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في الذكرى التاسعة للثورة.. فيفي عبده توجه رسالة لـ”مبارك” وأسرته عبر “القاهرة 24” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 24/يناير/2020 - 11:49 م

حرصت الفنانة فيفي عبده، على مساندة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ، والذي تعرض لوعكة صحية منذ أيام، تسببت له في عملية جراحية، أمس الخميس، بمستشفى المعادي العسكري، وذلك بالتزامن مع احتفالات المصريين بالذكرى التاسعة لثورة 25 يناير.

وقالت فيفي، في تعليق على فيديو نشره “القاهرة 24“، للمحامي فريد الديب، وهو يتحدث عن الحالة الصحية لمبارك، إنها تتمنى له دوام الصحة.

رسالة فيفي عبده لمبارك
رسالة فيفي عبده لمبارك

وأضافت فيفي:”يا سيادة الرئيس ربنا يديك الصحة، والعافية وتطلع بالسلامة، ويخليك لينا، إحنا لينا معاك عمر جميل، وربنا يديك 1000 صحة وعافية”.

وتابعت:”إحنا بنحبك ربنا يخليك، يا سيادة الرئيس السابق حسني مبارك، والمدام والأولاد، بحبك وحرمك السيدة سوزان وأولادكم”.

متى يغادر مبارك مستشفى المعادي العسكري؟.. فريد الديب يجيب لـ”القاهرة 24″

وكان المحامي فريد الديب، محامي أسرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، كشف في وقت سابق، تفاصيل الحالة الصحية للرئيس الأسبق، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية دقيقة، أعلن عنها ابنه علاء.

وقال المحامي الكبير، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن الرئيس الأسبق تعرض لوعكة صحية مفاجئة اضطر الأطباء من خلالها إجراء عملية جراحية سريعة لحاجته إليها.

وأضاف فريد الديب، أن حالة الرئيس الأسبق مستقرة حاليًا بعد خروج من غرفة العمليات، ولم يصرح الأطباء توقيت خروجه من مستشفي المعادي العسكري، ولكن الأرجح سيظل بها حتى يتعافي تمامًا.

وأشار فريد الديب، إلى أن زيارات كثيرة حضرت لمقر إقامة الرئيس الأسبق في المستشفى، كما أنه زاره اليوم للاطمئنان على حالته الصحية، موضحًا أن خبيرًا أجنبيًا من أشرف على جراحة الرئيس الأسبق، وهو موجود حاليًا بقسم المخ والأعصاب.

وأردف المحامي فريد الديب، أن أسرة الرئيس الأسبق موجودة معه داخل المستشفى، لاستقبال الزيارات، وكذلك باقات الورد التي تأتي من أحباء الرئيس الأسبق، والكثير من المكالمات الهاتفية التي تسأل عن صحة الرئيس الأسبق.

علاء مبارك: والدي أجرى عملية جراحية مساء أمس.. وحالته مستقرة

تابع مواقعنا