الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي الغيطي: “هانعمل شارليز أنجلز.. بس الموجود بنات ثانوي” (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/يناير/2020 - 03:05 م

نشرت الفنانة الشابة مي الغيطي، صورًا جديدة لها مع جميلة عوض وهدى المفتي عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، حيث أصبح بينهم صداقة قوية بعد مشاركتهم معًا في فيلم “بنات ثانوي”.

وشبهت الغيطي علاقة الصداقة بينهم بالفيلم الأجني “شارليز أنجلز”، وعبرت عن ذلك مازحة من خلال تعليقها على الصور، حيث كتبت “ناويين نعمل النسخة المصرية من شارليز أنجلز، بس الموجود في دور العرض دلوقتي هو بنات ثانوي روحوا شوفوه”.

 

View this post on Instagram

 

We are planning on doing the Egyptian version of Charlie’s angels ? But for now go watch @banatsanawy ! ناويين نعمل النسخة المصرية من شارليز انجلز بس الموجود في دور العرض دلوقتي هو #بنات_ثانوي روحوا شوفوه??

A post shared by May Elghety (@mayelghety) on Jan 24, 2020 at 3:57am PST

وحقق بنات ثانوي، نحاجًا بعد عرضه في دور العرض، ووصلت إيراداته إلى 4 مليون جنيه، ويناقش الفيلم قضبة خاصة بطبقة اجتماعية معينة أصبحت تتواجد بين المجتمع المصري، وبناقش من خلالها قضية مرحلة المراهقة التي يمر بها البنات، والتب قد تدفعهم لأمور تععود عليهم بناتائج سلبية.

محمد الشرنوبي وجميلة عوض ومي الغيطي يحتفلون بنجاح “بنات ثانوي” مع الجمهور

ويناقش القضية من خلال التركيز على حياة مجموعة من البنات في مرحلة الثانوية العامة، وهن: جميلة عوض، هدى المفتي، هنادي مهني، مايان السيد، مي الغيطي، حيث تواجه كل منهم مشكلة تجسد فئة من البنات، وهو من بطولة عدد من نجوم الشباب وأبرزهم محمد الشرنوبي، محمد مهران، والفيلم من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمود كامل.

تابع مواقعنا