الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة التضامن تزور دار أيتام بشكل مفاجئ بعد اتهام رئيس مجلس الإدارة بالتحرش بالفتيات (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 24/يناير/2020 - 01:18 م

أجرت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، زيارة مفاجئة إلى دار “أخوين” رعاية الأيتام، للاطمئنان على النزيلات بعد اتهام رئيس مجلس الإدارة بالتحرش بهن.

وقالت صفحة “أطفال مفقودة” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن وزيرة التضامن الاجتماعي أجرت زيارة مفاجأة مساء الأمس، في تمام الساعة 11:30 مساءً، للاطمئنان على فتيات دار أخوين لرعاية الأيتام.

وتابعت الصفحة: “مش قادرين نوصف لكم فرحة البنات بزيارة الوزيرة اللي قعدت مع البنات وسمعت منهم حكاياتهم ومشكلتهم، ووعدتهم تحل مشكلتهم في أسرع وقت.. ووعدتهم تحاسب كل إنسان قصر في حقهم أو لمس شعره منهم”.

واستكملت: “البنات كلمتنا ومش مصدقين نفسهم وصوتهم بيضحك لأول مرة من شهور، لأول مرة يحسوا انهم مش خايفين، لأول مرة يحسوا أن في حد خايف عليهم بعد مديرة الدار اللي توفت من سنه واللي كانت بالنسبه ليهم أمهم اللي بتخاف عليهم”.

وكانت صفحة “أطفال مفقودة” قد نشرت استغاثة لرئيس الجمهورية والنائب العام ووزير العدل، اتهموا خلالها رئيس مجلس إدارة جمعية أخوين لرعاية الأيتام، بالتحرش بيتيمات الدار.

منشور صفحة أطفال مفقودة
منشور صفحة أطفال مفقودة

وقالت الصفحة في الاستغاثة: “هل يعقل أن تعيش أيتام لا حول لهم ولا قوه تحت مظلة جمعيه جميع أعضاء مجلس إدارتها من أصحاب السوابق والمتهمين بقضايا قتل ونصب واحتيال.. بعد فتح ملف التحرش بالأيتام الصغار داخل الجمعيه تنكشف ملفات فساد مخزية تبدأ بتواطؤ موظفة بمكتب الشئون الاجتماعية بمصر الجديدة والتي استخرجت بطاقتها الشخصيه على عنوان الجمعيى والذي يؤكد على وجود فساد لا شك فيه.. ولنكتشف اختفاء مجموعة من مستندات الجمعية من مكتب الشئون الاجتماعية”.

تابع مواقعنا