• بحث عن
  • “الأوليمبية” تهنئ منتخب اليد.. وتؤكد على قدرة الفريق التأهل لأولمبياد طوكيو

    مصطفى سعيد

    أشاد مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية بمستوى ونتائج المنتخب الأول لكرة اليد، والذي نجح في الوصول للمباراة النهائية لتصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

    وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، برئاسة المهندس هشام حطب، أن المنتخب الأول لكرة اليد يقدم أداءً مشرفًا والجميع يثق في قدراته على تخطي المباراة النهائية أمام تونس والتأهل الرسمي إلى أولمبياد طوكيو.

    وأوضح مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، برئاسة المهندس هشام حطب، أن منتخب اليد قادر على الفوز في المباراة النهائية ويمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين القادرين على إسعاد الشعب المصري.

    واجتمع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة اليوم السبت، بلاعبي منتخب مصر لكرة اليد قبل نهائي بطولة أمم إفريقيا بمقر إقامة الفراعنة في تونس، وحضر اجتماع صبحي بأبطال لاعبي كرة اليد، هشام نصر رئيس الاتحاد المصري للعبة.

    ويأتي هذا الاجتماع من أجل مؤازرة اللاعبين، قبل خوض نهائي أمم إفريقيا لكرة القدم أمام تونس غدًا الأحد.

    وأشاد صبحي باللاعبين وأدائهم خلال مشوارهم في البطولة، مطالبًا إياهم ببذل مزيد من الجهد والعرق لتحقيق الانجاز بتحقيق بطولة أمم إفريقيا إلى جانب الوصول لأولمبياد طوكيو 2020 والتي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو  في صيف العام الجاري.

    وكان منتخب مصر لكرة اليد، قد تأهل إلى المباراة النهائية، عقب الفوز على نظيره الجزائري 30/27، وفي المقابل صعد نسور قرطاج إلى المباراة النهائية بعد الانتصار على أنجولا 39/23.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق