• بحث عن
  • “بتورتة تحمل شعار وزارة الداخلية” محافظ البحر الأحمر يهنئ مدير الأمن بعيدهم (صور)

    البحر الأحمر - محمد عبد الغني

    هنأ اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم السبت، اللواء أشرف حشيش مدير أمن البحر الأحمر، والقيادات الأمنية بالمحافظة، حاملًا “تورته” بشعار وزارة الداخلية، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة المصرية، وذلك بحضور الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر، ووفد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة، بمديرية أمن البحر الأحمر.

    وخلال تهنئة المحافظ لرجال الشرطة بعيدهم، أعرب عن سعادته بمشاركته في الاحتفال السنوي لعيد الشرطة الـ68، مشيرًا إلى أن هذا اليوم يجدد تقدير الشعب المصرى العظيم لعطاء أبنائه من رجال الشرطة في يوم عيدهم.

    وفي ذات السياق، وجه حنفي رسالة تحية وتقدير لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أنه حمى مصر وهو المدافع الأول عنها، كما قدم المحافظ باسم أهالي البحر الأحمر التحية والتقدير للرجال الشرطة في عيدهم، الذين يقدمون كل ما هو غالٍ ونفيس للتضحية لأجل المحافظة عن أرض مصر في كافة ربوع الدولة.

    وأهدى محافظ البحر الأحمر، درع المحافظة لمدير الأمن، تقديرًا لدوره البارز ورجال الشرطة الأوفياء في خدمة المواطنين وتوفير الأمن والأمان والاستقرار للوطن، مؤكدًا أن مصر لن تنسى شهدائها من رجال الشرطة والجيش الذين ضحوا بدمائهم الذكية وأرواحهم الطاهرة فداءً لهذا الوطن.

    حضر التهنئة اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة والعديد من القيادات الأمنية والقوات المسلحة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق