• بحث عن
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد خسارة برشلونة أمام فالنسيا اليوم 25-1-2020

    ياسمين حسين

    يقدم لكم “القاهرة 24” جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد خسارة برشلونة أمام فالنسيا اليوم 25-1-2020، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من اللبجا بهدفين دون رد.

    وسقط برشلونة في فخ الهزيمة أمام فالنسيا بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب ميستايا ليتجمد رصيده عن النقطة 43 محتفظا بشكل مؤقت بالصدارة بالتساوي في عدة النقاط عن ريال مدريد منافسه الوحيد على المركز الأول الذي لم يخوض مواجهته في ذات الجولة حتي الآن.

    فيما استطاع فالنسيا الذي حصد ثلاث نقاط غالية أن يرفع رصيده إلى النقطة 34 في المركز الخامس ضمن جدول ترتيب الليجا.

    أما إسبانيول الذي خطف نقطة التعادل من نظيره أتليتك بلباو خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات نفس الجولة بهدف لكل منهما ليرفع رصيده إلى النفطة 15 في المركز التاسع عشر بينما جاء بلباو في المركز السابع برصيد 31 نقطة.

    كما نجا فياريال من فخ التعادل أمام ديبورتيفو ألافيس بعدما فاز عليه بهدفين مقابل هدف ليرفع  رصيده إلى النقطة 31 في المركز التاسع، بينما جاء ألافيس في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة ضمن جدول الترتيب.

    بينما ينتظر إشبيلية  الذي يحتل المركز الرابع برصيد 35 نقطة، مواجهة مساء اليوم أمام غرناطة صاحب المركز الحادي عشر في الترتيب برصيد 27 نقطة.

    أما ريال مدريد الذي تنتظره فرصة ذهبية للخروج من وصافة الليجا لاعتلاء الصدارة مستغلا تعثر برشلونة الذي يستاوي معه في عدد النقاط برصيد 43 في حالة فوزه خلال المواجهة التي تجمعه بنظيره بلد الوليد صاحب المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة في العاشرة من مساء الغد.

    بيتما أتليتكو مدريد الذي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة فتنتظره مواجهة ظهر الغد أمام ليجانيس صاحب المركز العشرين برصيد 14 نقطة.

    ويضرب سيلتا فيجو صاحب المركز الثامن عشر موعدا أمام إيبار الذي يحتل المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة ضمن جدول الترتيب خلال المواجهة التي تجمع بينهما في الثالثة من عصر الغد.

    وجاء ترتيب جدول الدوري الإسباني بعد خسارة برشلونة أمام فالنسيا اليوم 25-1-2020 كالتالي:

    جدول ترتيب الدوري الإسباني
    جدول ترتيب الدوري الإسباني
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق