• بحث عن
  • “خير شاهد”.. فايلر يستعين بمباراة رادس لدراسة النجم الساحلي

    محمد ناصر

    عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع معاونه من أجل الوقوف على مباراة النجم الساحلي التونسي، الحاسمة والفاصلة في صعود الفريق الأحمر إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وتقام مباراة الأهلي والنجم الساحلي، في الساعة التاسعة مساء غدًا الأحد، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

    ويستعين فايلر بمباراة الجولة الأولى بين الأهلي والنجم الساحلي، والتي جمعتهما على ملعب رادس بالعاصمة التونسية، وحقق الفريق التونسي فيها فوزًا صعبًا على الأهلي بهدف دون رد.

    ويدرس فايلر جميع نقاط القوة والضعف للفريق التونسي من أجل الوقوف عليها، واستغلالها خلال المباراة، لحصد الثلاث نقاط.

    واختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم، حيث قرار فايلر الدخول في معسكر مغلق، من أجل رفع التركيز عند اللاعبين.

    الظهور الأول.. أليو بادجي في قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة النجم الساحلي

    أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه لمواجهة النجم الساحلي، التي تقام في التاسعة من مساء غدٍ الأحد، على ملعب السلام، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

    وجاءت القائمة على النحو التالي:

    حراسة المرمى: شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي.

    خط الدفاع: أحمد فتحي – محمد هاني – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – علي معلول – أيمن أشرف.

    خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي «أفشة» – وليد سليمان – محمود عبدالمنعم «كهربا» – حسين الشحات – أحمد الشيخ – جيرالدو.

    خط الهجوم: جونيور أجايي – مروان محسن – أليو بادجي

    وفي وقت سابق أكد سيد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، أن مباراة النجم الساحلي ستكون صعبة وحسابات المجموعة لن تؤثر على اللاعبين”.

    وتابع عبد الحفيظ: “سنقاتل من أجل تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط، ثم بعد ذلك التفكير في مباراة الهلال السوداني”.

    وعقد ظهر اليوم السبت، الاجتماع الفني الخاص بمباراة فريق الأهلي ونظيره النجم الساحلي التونسي، في دوري أبطال إفريقيا بمقر النادي بالجزيرة.

    وحضر الاجتماع الفني سمير عدلي، المدير الإداري للأهلي، وماهر عبد العزيز، إداري الفريق، وطاقم الحكام ومراقب المباراة، ومسئولو الفريق التونسي.

    وشهد الاجتماع، التأكيد على العديد الأمور الإدارية والتنظيمية الخاصة بالمباراة، وتحديد موعد وصول الفريقين لملعب السلام الذي يستضيف اللقاء قبل ساعة ونصف من انطلاق المباراة.

    كما تقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، بينما يرتدي النجم الساحلي زيًا أسود بالكامل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق