• بحث عن
  • رئيس الاتحاد الإفريقي للميني فوتبول يراهن على نجاح مصر في تنظيم البطولة

    محمد مصلوح - محمد المهدي

    راهن التونسي أشرف بن صالحة رئيس الاتحاد الإفريقي للميني فوتبول، على نجاح مصر في تنظيم البطولة العربية للعبة التي ستنطلق منافساتها يوم 28 فبراير المقبل بمشاركة 8 منتخبات.

    وأكد، أن حفل القرعة الذي أقيم مؤخرًا، بقصر الأمير محمد على في العاصمة القاهرة كان مرآة لما سيحدث في المرحلة المقبلة خلال استضافة “بلاد الكنانة” لهذه المسابقة.

    وقال بن صالحة، إن قرعة البطولة العربية كانت ممتازة للغاية ولم يسبق لها مثيل، خصوصًا أنه بحكم منصبه كرئيس شرفي للاتحاد العربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الافريقي للميني فوتبول حضر العديد من البطولات القارية والعالمية لكن حفل القرعة جذب أنظاره بقوة خصوصًا على مستوى الدعم السياسي من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في موقع تاريخي جميل إضافةً إلى حضور العديد من الشخصيات الرياضية المعروفة.

    ووجه بن صالحة، الشكر لرئيس الاتحاد المصري للعبة أحمد سمير، على هذا التنظيم الرائع والمجهودات الكبيرة التي قام بها لإنجاح هذا الحدث.

    وأوضح بن صالحة، أن البطولة العربية ستكون قوية ومتميزة على جميع المستويات الفنية والتنظيمية خاصةً في ظل مشاركة منتخبات قوية في مقدمتها تونس والسعودية ولبنان والجزائر علاوةً على ظهور المنتخب المصري الذي يقوده جهاز فني على أعلى مستوى بقيادة نجم الكرة المصرية السابق فاروق جعفر .

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق