• بحث عن
  • رمضان صبحي يبدأ مرحلة جديدة من التأهيل عقب مباراة النجم الساحلي

    محمود أحمد

    قال الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق، سيبدأ مرحلة جديدة من التأهيل بعد مباراة الفريق أمام النجم الساحلي التونسي.

    وأوضح، أن رمضان صبحي سيخوض المرحلة الأخيرة من التأهيل عقب مباراة النجم الساحلي؛ تمهيدًا للدخول في التدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات، وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

    ويؤدي رمضان صبحي برنامجًا تأهيليًا؛ للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بتمزق في العضلة الخلفية.

    ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا في التاسعة مساء غدٍ الأحد على ملعب السلام.

    وقرر الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي فتح جزء من المران الرئيسي للفريق، اليوم السبت، أمام وسائل الإعلام، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن يكون دخول وسائل الإعلام من باب النادي، أمام نادي المعلمين.

    ومن المقرر، أن يؤدي الأهلي، مرانه الرئيسي في الثالثة والنصف عصرًا اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمباراة النجم الساحلي، في الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها التاسعة مساء غدًا الأحد.

    وتنص لوائح الاتحاد الإفريقي المنظمة لبطولة دوري الأبطال، على السماح لوسائل الإعلام بحضور جانب من التدريبات الرئيسية للفرق قبل المباريات.

    ويريد الأهلي، خطف النقاط الثلاث خلال موقعه النجم الحاسمة من أجل وضع قدم في الدور ربع النهائي واستكمال الرحلة الإفريقية وحصد اللقب الغائب عن خزينة القلعة الحمراء.

    مواجهات نارية.. تعرف على مواعيد مباريات الأهلي في شهر فبراير المقبل

    محمود كهربا يمنع الأهلي من ضم صفقة جديدة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق