الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبد الحفيظ وسمير عدلي يسبقان بعثة الأهلي إلى السودان

القاهرة 24
رياضة
السبت 25/يناير/2020 - 02:24 م

يغادر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، إلى السودان قبل سفر بعثة الفريق بـ 24 ساعة؛ لبحث ترتيبات الإقامة والانتقالات، وملاعب التدريب وغيرها من الأمور التنظيمية؛ استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني مطلع الشهر المقبل.

ويحدد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق موعد سفر الفريق إلى السودان، والبرنامج التدريبي للأهلي عقب مباراة النجم الساحلي.

وقرر الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي فتح جزء من المران الرئيسي للفريق، اليوم السبت، أمام وسائل الإعلام، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن يكون دخول وسائل الإعلام من باب النادي، أمام نادي المعلمين.

ومن المقرر أن يؤدي الأهلي، مرانه الرئيسي في الثالثة والنصف عصرًا اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمباراة النجم الساحلي، في الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها التاسعة مساء غد الأحد.

وتنص لوائح الاتحاد الإفريقي المنظمة لبطولة دوري الأبطال على السماح لوسائل الإعلام بحضور جانب من التدريبات الرئيسية للفرق قبل المباريات.

ويريد الأهلي، خطف النقاط الثلاث خلال موقعه النجم الحاسمة من أجل وضع قدم في الدور ربع النهائي واستكمال الرحلة الإفريقية وحصد اللقب الغائب عن خزينة القلعة الحمراء. ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في التاسعة مساء غدٍ الأحد على ملعب السلام.

الوصل الإماراتي يهدد بقاء أحمد فتحي في الأهلي

رحيل صالح جمعة يمنح “قبلة الحياة” لعمار حمدي في الأهلي

تابع مواقعنا