• بحث عن
  • صالح جمعة يواصل التمرد ويغيب عن مران الأهلي

    ياسمين حسين

    غاب صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مران المارد الأحمر اليوم، استعدادا لخوض مواجهة النجم الساحلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

    واختتم الأهلي استعداداته عصر اليوم خلال التدريبات التي أقيمت على ملعب مختار التتش بمقر القلعة الحمراء، لخوض اللقاء المرتقب الذي يقام غدا الأحد على ملعب ستاد السلام.

    ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث برصيد 7 نقاط بعد تعادله الأخير أمام بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف لكل فريق خلال الجولة الماضية فيما يأتي النجم الساحلي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط بعد فوزه أمام الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف.

    استمرار غياب صالح جمعة عن تدريبات الأهلي

    واستمر صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي في غيابه عن تدريبات الفريق الأحمر، حيث لم يحضر مران الثلاثاء الماضى استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا.

    ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره النجم الساحلي التونسي مساء الأحد المقبل ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

    وقرر النادي الأهلي في وقت سابق تغليظ عقوبة صالح جمعة لاعب الفريق، بعد غيابه عن تدريبات المارد الأحمر خلال الأيام الماضية.

    وغاب اللاعب عن تدريبات الأهلي لمدة 10 أيام على خلفية خلافاته مع رينيه فايلر مدرب الفريق، قبل أن يشن اللاعب هجومًا على  السويسري بعد استبعاده من المشاركة في المباربات.

    وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، وقع غرامة مالية على اللاعب 50 ألف جنيه بعد غيابه بسبب 5 أيام إلا أن اللاعب لم يلتزم واستمر في غيابه ليغلظ الأهلي العقوبة، لتصل إلى 50 ألف جنيه على غياب اليوم الواحد،ويبلغ إجمالي الغرامة المالية على اللاعب بعد غيابه 10 أيام إلى 500 ألف جنيه.

    اقرأ أيضًا

    بعد تغريمه.. صالح جمعة يواصل الغياب عن تدريبات الأهلي لليوم الخامس

    الأهلي يغلظ عقوبة صالح جمعة بعد انقطاعه عن التدريبات.. تعرف على التفاصيل

    “القاهرة 24” يكشف كواليس الساعات الأخيرة في أزمة صالح جمعة مع الأهلي (خاص)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق