• بحث عن
  • عبد الحفيظ لـ”القاهرة 24″: مباراة النجم الساحلي صعبة وسنقاتل من أجل الفوز

     علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على مباراة النجم الساحلي، التي ستقام مساء غدا الاحد، في مباراة هامة ومرتقبة ينتظرها عشاق المارد الأحمر.

    وتقام مباراة الأهلي والنجم الساحلي، في الساعة التاسعة مساء، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الممتاز.

    وأكد سيد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، أن مباراة النجم الساحلي ستكون صعبة وحسابات المجموعة لن تؤثر على اللاعبين”.

    الاجتماع الفني.. الأهلي بالزي التقليدي والنجم الساحلي بالأسود

    وتابع عبد الحفيظ: “سنقاتل من أجل تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط، ثم بعد ذلك التفكير في مباراة الهلال السوداني”.

    وعقد ظهر اليوم السبت، الاجتماع الفني الخاص بمباراة فريق الأهلي ونظيره النجم الساحلي التونسي، في دوري أبطال إفريقيا بمقر النادي بالجزيرة.

    وحضر الاجتماع الفني سمير عدلي المدير الإداري للأهلي، وماهر عبد العزيز، إداري الفريق، وطاقم الحكام ومراقب المباراة، ومسئولو الفريق التونسي.

    وشهد الاجتماع، التأكيد على العديد الأمور الإدارية والتنظيمية الخاصة بالمباراة، وتحديد موعد وصول الفريقين لملعب السلام الذي يستضيف اللقاء قبل ساعة ونصف من انطلاق المباراة.

    كما تقرر، أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، بينما يرتدي النجم الساحلي زيًا أسود بالكامل.

    ويواجه الأهلي، نظيره النجم الساحلي التونسي في التاسعة مساء غدٍ الأحد على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق