• بحث عن
  • فايلر: جاهزون لمواجهة النجم ولا بديل عن الفوز

    محمد ناصر

    قال السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة النجم الساحلي التونسي، المقرر لها التاسعة مساء غدٍ الأحد، على استاد السلام، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    وأكد فايلر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النجم الساحلي: “أن المنافسة تبقى صعبة للغاية في منافسات المجموعة، نظرًا إلى اقتراب المستوى بين الأهلي ومنافسيه الهلال السوداني والنجم الساحلي.

    وأوضح: “أن الأهلي مُطالَب باللعب على تحقيق الفوز غدًا من أجل الاستمرار في المنافسة على بطاقة الصعود”.

    وأشار إلى أن كل فريق كتاب مفتوح للفريق الآخر، وتركيزه في الوقت الحالي على مواجهة النجم غدًا دون التفكير في أي أمر آخر.

    وقال فايلر عن إمكانية الدفع بالسنغالي أليو بادجي، مهاجم الأهلي الجديد في مواجهة الغد: “إنه أمر فني بحت، ولا يمكن الحديث عنه في الوقت الحالي قبل ساعات قليلة من المباراة”، مؤكدًا أن لاعبيه جاهزون تمامًا لتحقيق الفوز غدًا، من أجل إضافة ثلاث نقاط جديدة في مشوار دور المجموعات.

    “خير شاهد”.. فايلر يستعين بمباراة رادس لدراسة النجم الساحلي

    وكان عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع معاونه من أجل الوقوف على مباراة النجم الساحلي التونسي، الحاسمة والفاصلة في صعود الفريق الأحمر إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وتقام مباراة الأهلي والنجم الساحلي، في الساعة التاسعة مساء غدًا الأحد، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

    ويستعين فايلر بمباراة الجولة الأولى بين الأهلي والنجم الساحلي، والتي جمعتهما على ملعب رادس بالعاصمة التونسية، وحقق الفريق التونسي فيها فوزًا صعبًا على الأهلي بهدف دون رد.

    ويدرس فايلر جميع نقاط القوة والضعف للفريق التونسي من أجل الوقوف عليها، واستغلالها خلال المباراة، لحصد الثلاث نقاط.

    واختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم، حيث قرار فايلر الدخول في معسكر مغلق، من أجل رفع التركيز عند اللاعبين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق