الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم مينا مسعود وأحمد داوود.. فنانون شاركوا في تحدي دوللي بارتون (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 25/يناير/2020 - 07:06 م

عندما يبدأ أحد الفنانين المشاهير تحديا ما، عبر مواقع السوشال ميديا، ينتشر سريعًا كالوباء بين الباقين، وهذا ما حدث في تحدي “dollyparto”، الذي أطلقته النجمة العالمية دوللي بارتون.

وبدأ تحدي “dollyparto” منذ ثلاثة أيام عندما نشرت صورة لها عبر “انستجرام”، وتحدت الفنانين بعبارة :”أحصل على امرأة يمكن أن تفعل كل شيء”.

دوللي بارتون
دوللي بارتون

وقرر عدد كبير من النجوم العالميين أن يحولوا ما قامت به دوللي، لتحدٍّ حتى أصبح “تريند” على مواقع السوشال ميديا المختلفة، وكان من أوائل الذين روجوا فكرة هذا التحدي هو النجم العالمي مينا مسعود، حيث نشر صورة له عبر حسابه بـ”انستجرام”، وعلق قائلًا: “هل أقوم بهذا بالشكل الصحيح؟”.

مينا مسعود
مينا مسعود

وانتشر هذا التحدي سريعًا ليشارك به العديد من النجوم من مختلف الجنسيات العربية والمصرية والأجنبية، وأبرز هؤلاء النجوم محمد ممدوح الذي نشر صورة للتحدي وعلق عليها ممازحًا جماهيره: “حبيت أشارك في التريند”.

محمد ممدوح
محمد ممدوح

وسبقه الفنان الكوميدي أحمد داوود، الذي مازح جماهيره لعدم امتلاكه حساب على برنامج “linkedin”، و”tinder”، وعلق قائلًأ: “لا أملك حسابات عبر تندر أو لينكد إن، ولكن لنحظى ببعض المرح”.

أحمد داوود
أحمد داوود

وشاركتته زوجته علا رشدي هذا التحدي، حيث نشرت صورة لهذا التحدي بعد أن أقنعتها ابنتها بالاشتراك فيه، ومازحت متابعيها قائلًة: “أنا على السوشال ميديا.. فانتظروني أنا وهي Tik Tok، ميلا أقنعتني هانعمل شغل جامد”، وأضافت علا أنا لا تملك حسابات إلا على “فيس بوك” و”انستجرام”.

علا رشدي
علا رشدي

وشاركت أيضًا المطربة مايا دياب، ولكن عبر “تويتر”، حيث نشرت صورة لها وعلقت عليها قائلًة: “لا أملك حساب على تويتر حتى الآن”.

مايا دياب

مايا دياب
مايا دياب

كما شارك في هذا التحدي العديد من النجوم الشباب، وأبرزهم باهر النويهي، وعلي الطيب، ومايان السيد، وغيرهم، وفي تلك الفترة أيضًا يظهر تحدي الرفق بالحيوان، الذي أطلقته النجمة شيرين رضا، واستجاب له السقا، ويستمر كلا التحديان في الاستمرار والتزايد عبر مواقع السوشال ميديا.

تابع مواقعنا