الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من الشرنوبي بشأن شطب دعوى فسخ التعاقد مع المنتجة سارة الطباخ

القاهرة 24
فن
السبت 25/يناير/2020 - 07:41 م

علق حسام لطفي المستشار القانوني للفنان محمد الشرنوبي، على الأخبار التي تم نشرها منذ قليل من قبل المنتجة سارة الطباخ، والتي تفيد بشطب دعوى الشرنوبي ضدها والتي يتم نظرها منذ شهور، والتي تهدف إلى التخلص نهائيا من تعاقده الحصري مع شركة “إيرث برودكشن” المملوكة لسارة الطباخ.

وقال محامي المطرب محمد الشرنوبي، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن الدعوى شطبت في إطار توافق على إتاحة المجال لتدخل غرفة صناعة السينما، حيث كانت هناك جلسة في نفس اليوم لنظر شكوى شركة إرث برودكشن ضدها ولم تستمر الشركة في دعواها بالتعويض وانسحبث تاركة الدعوى للشطب، وحرصا من جانبنا على التمسك باختصاص الغرفة بفض النزاع طبقا للبند 8-2 من العقد جددنا الدعوى من الشطب وأثبتنا قبولنا بالغرفة كحكم، وذكرنا ذلك في عريضة تجديد الدعوى من الشطب، وحدد لنظر الجلسة 8 فبراير المقبل.

وأضاف حسام لطفي: “وبالتالي فالفنان متمسك بالفسخ ولم يتراجع عنه وتتولى لجنة الشكاوى بالغرفة مهامها حاليا لحساب قيمة مستحقات الفنان التي لم يقبضها”.

محامي محمد الشرنوبي: سنرفع دعوى محاسبة على سارة الطباخ

وفي وقت سابق، كشف حسام لطفي المستشار القانوني للفنان محمد الشرنوبي، أنه سيقاضي المنتجة سارة الطباخ، بإقامة دعوى محاسبة، ويطالب فيها بكشف محاسبة كامل عن شراكة موكله مع الشركة.

وأشار لطفي إلى أن جهود الوساطة التى كانت ستتم بين موكله والمنتجة لم تنجح بسبب رفض سارة المحاسبة وتمسكها بتنفيذ العقد.

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ..البداية حب والنهاية محاكم 

وأكد الدكتور حسام لطفي أن قرار وقف موكله عن الغناء الصادر من نقابة المهن الموسيقية قرار مؤقت حتى انتهاء التحقيقات التى تجريها النقابة.

وأضاف محامى محمد الشرنوبي ، خلال برنامج انسايدر، أن التحقيقات لم تكن كاملة، وأن المذكرة الذي تم تداولها هي مجرد مذكرة وليست قرارا وأن قريباً كل هذا سينتهي إلى صفر.

تابع مواقعنا