الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التصريح بدفن جثتي طفلتي الرملة ضحيتي محاولة انتحار أمهما ببنها

القاهرة 24
أخبار
السبت 25/يناير/2020 - 04:08 م

أمر المستشار موسى عبد الباري مدير نيابة مركز بنها، بالتصريح بدفن جثتي طفلتين لقيا مصرعهما إثر قيام والدتهما بإلقائهما، من شرفة الطابق الرابع من مسكنهما الرملة التابعة لمركز بنها عقب انتهاء الطب الشرعي من مناظرة الجثتين وتشريحهما، كما أمرت النيابة العامة باستجواب شهود العيان حول الواقعة، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة والاستعلام عن حالة الأم لسؤالها.

فيما استمعت النيابة العامة لأقوال والد وشقيق الأم المتهمة وعدد من شهود العيان.

كانت تتلقى علاج نفسي.. تفاصيل جديده في واقعة إلقاء سيدة لطفليها من “بلكونة” عقار ببنها

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، تفاصيل الواقعة، حيث تبين أن السيدة تعاني من مرض نفسي، وتخضع للعلاج منذ 6 أشهر.

كان اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، بسقوط سيدة وطفلتيها من شرفة منزلهم بقرية الرملة بنها.

انتقل الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها إلى موقع الحادث، وتبين سقوط “أسماء م ع” 6 سنوات و”رغدة م ع” 4 سنوات، ووالدتهما “رحاب م ع” 33 سنة من شرفة الدور الرابع.

وأوضحت التحريات الأولية، أن الأم ألقت بطفلتيها من شرفة منزلهم بالدور الرابع، ثم ألقت بنفسها وراءهما، وتبين مصرع الطفلتين، فيما ترقد الأم في حالة خطيرة داخل غرفة العناية المركزة، بمستشفى بنها الجامعي وكشفت التحريات، معانتها من مرض نفسي وأنها تخضع للعلاج منذ 6 أشهر.

تابع مواقعنا