السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على والدة “طفل الكرتونة” في الغردقة

القاهرة 24
أخبار
السبت 25/يناير/2020 - 04:14 م

تمكن ضباط مباحث قسم أول الغردقة، برئاسة المقدم أسامة مهران رئيس مباحث قسم أول الغردقة من الوصول إلى والدة الطفل الذي تم العثور عليه داخل كرتونة أمام مسجد بمنطقة السقالة بمدينة الغردقة.

وتم ضبط والدة الطفل الذي تم العثور عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ عرضها على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات في الواقعة وكشف تفاصيل الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الطفل نتيجة لزواج عرفي وتم تحويل والدة الطفل للنيابة لاستكمال التحقيقات.

العثور على طفلة رضيعة داخل كرتونه بشوارع مركز الباجور بالمنوفية

وكان رئيس مباحث مديرية أمن البحر الأحمر، قد شكّل فريق من ضباط مباحث قسم شرطة أول الغردقة، لتكثيف جهودهم للوصول إلى والدة ووالد الطفل.

كان عثر أحد أهالي منطقة السقالة بمدينة الغردقة، عقب صلاة العشاء يوم الأربعاء الماضي على طفل حديث الولادة داخل كرتونة بجوار مسجد “اليسر”، وتم إبلاغ شرطة النجدة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالبحر الأحمر، بلاغًا من المواطنين بمنطقة السقالة يفيد بالعثور على طفل حديث الولادة داخل كرتونة أمام مسجد اليسر، وتم تسليمه لقسم شرطة أول الغردقة، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بإيداع الطفل داخل حضانة مستشفى الغردقة العام لحين تحريات المباحث حول الواقعة.

وتعود أحداث الواقعة عندما عثر أحد المصلين بمسجد اليسر بمنطقة السقالة جنوب مدينة الغردقة على كرتونة بجوار المسجد، بعد الانتهاء من صلاة العشاء، ولاحظ وجود طفل ملفوف ببطانية داخل الكرتونية لا يتعدى الأسبوع الأول من عمره.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا