الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الوصل الإماراتي يُغري أحمد فتحي بمليون دولار

القاهرة 24
أخبار
السبت 25/يناير/2020 - 08:17 م

ما زالت أزمة تجديد أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشتعلة، حيث فشل مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب في الوصول إلى حل يرضي الطرفين.

وينتهي عقد أحمد فتحي، مع النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال يناير الحالي.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″ أن الوصل الإماراتي دخل في مفاوضات جادة مع فتحي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الصيف القادم، لتدعيم صفوف الفريق الإماراتي، مطلع الموسم الجديد.

وتابع المصدر:  الوصل عرض على أحمد فتحي مليون دولار في السنة الواحدة، ولكن الأمور لم تحسم بعد من قبل فتحي”.

وأشار المصدر: “هناك جلسة ستجمع لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح مع أحمد فتحي، بعد مباراة السوبر المصري أمام الزمالك والتي ستلعب في الإمارات، من أجل وضع روشتة التجديد أو الرحيل عن النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة”.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي التونسي، مساء غدًا الأحد، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه لمواجهة النجم الساحلي، التي تقام في التاسعة من مساء غدٍ الأحد، على ملعب السلام، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي.

خط الدفاع: أحمد فتحي – محمد هاني – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – علي معلول – أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي «أفشة» – وليد سليمان – محمود عبدالمنعم «كهربا» – حسين الشحات – أحمد الشيخ – جيرالدو.

خط الهجوم: جونيور أجايي – مروان محسن – أليو بادجي

تابع مواقعنا