الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر مرسي يُهدي أغنية للشرطة في عيدها بمشاهد من “كلبش” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 25/يناير/2020 - 05:27 م

أهدى تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أغنية جديدة للشرطة المصرية في عيدها الـ68 والذي يوافق اليوم 25 من يناير الجاري.

ونشر مرسي فيديو للأغنية، والتي تم تركيبها على مشاهد من مسلسل “كلبش”، والذي كان بطولة النجم أمير كرارة، وعلق قائلًا: “إهداء إلى الشرطة المصرية”، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: “هيلا هوب وهيلا هوب، وقت الشدة قول يارب، طول ما أنت صاحب حق دايمًا مايهمكش شوت وغوب، وأنت أرجل حد فيهم هما قدامك عيال، كلنا ماشين وراه من غير مانسأل فين وليه، طول ماحقك لسه ضايع ماتسيبهوش حارب عليه”.

“المتحدة للخدمات الإعلامية” تحتفل بانطلاق قناة الزمالك بحضور “مرسي” ومرتضى منصور (صور)

وفي وقت سابق، أقامت إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، احتفالية برئاسة تامر مرسي، رئيس مجلس ادارة الشركة وبمشاركة المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس إدارته، وقيادات الشركة، بعد انطلاق قناة الزمالك الرياضية ونجاحها في اجتذاب المشاهدين منذ لحظة انطلاقها، وتصدرها تريند السوشيال ميديا في حينه.

وقالت الشركة في بيان لها، إن المستشار مرتضي منصور، أثنى علي المستوى الفني الممتاز الذي ظهرت به القناة، وقدم شكره لفريق العمل برئاسة تامر مرسي، الذي وعد بدوره بدوام الحفاظ علي المستوي المتميز للقناة.

تابع مواقعنا