الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة الزقازيق تمنع الطالبات من ارتداء الملابس الشفافة (مستند)

القاهرة 24
أخبار
السبت 25/يناير/2020 - 11:40 م

نشرت إدارة الأمن الجامعي الخاص بجامعة الزقازيق، بمحافظة الشرقية، صورة لقرار صدر بمنع دخول الطلبة والطالبات بالملابس “غير اللائقة” إلى الحرم الجامعي.

ونصَّ القرار على أنه “بناءً على تعليمات المجلس الأعلى للجامعات يُمنع منعًا باتًا دخول الطلبة والطالبات بلبس غير لائق داخل الحرم الجامعي”، قبل أن يوضح القرار المقصود بالملابس غير اللائقة “لبس شفاف وبنطلون ممزق”، مؤكدًا أنه “سيتم منع الطلبة من الدخول عبر البوابات الخارجية، وفي حالة عدم الامتثال للتعليمات أو الدخول دون ملاحظة عناصر الأمن سيتم اتخاذ الإجراءات بتحرير مذكرة موجهة إلى رئيس الجامعة”.

وتعليقًا على القرار، تواصلنا مع الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، والذي أوضح أن القرار شأن داخلي يهدف إلى انضباط الطلبة والطالبات وضبط العملية التعليمية في المقام الأول.

وأشار رئيس جامعة الزقازيق، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إلى أن القرار جرى تنفيذه منذ بداية العام الجاري، حيث شهد انضباطا كبيرا من جانب الطلبة والطالبات على حدٍ سواء، منوهًا بأنه في بداية التطبيق خالف بعض الطلاب التعليمات وجرى منعهم من الدخول بالفعل، لكنهم فيما بعد امتثلوا للقرار ولم يعُد أيٍ منهم إلى المخالفات مرةً أخرى.

مستند قرار الجامعة

 

تابع مواقعنا