الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“جسد نحيف وتجاعيد بارزة”.. أديل تثير شكوك متابعيها حول حالتها الصحية (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 25/يناير/2020 - 05:30 م

تفاجأ محبو المغنية العالمية أديل بانتشار بعض الصور لها التي ظهرت بها خاسرة كثيرا من وزنها، وتجلت على ملامحها مظاهر الإرهاق، كما برزت العديد من التجاعيد على وجهها، فأثارت الصور  دهشة الكثيرين، خاصًا أنهم معتادون على رؤيتها بشكل مغاير تماما لصورتها الأخيرة.

وظهرت أديل مرتدية ملابس رياضية سوداء، وممسكة بـ”بوت” طويل في يديها، وأظهرت ملامحها أن أحدًا صورها دون علمها، فظهرت ملامح الاستهجان على وجهها.

وليست هذه المرة الأولى التي تثير الجدل بها بخسارتها للوزن، فمن قبل شاركت جمهورها ببعض اللقطات أثناء زيارتها على أحد شواطئ جزيرة أنجيلا الكاريبية، فجعلت متابعيها يشكون إذا كانت تعاني من أحد الأمراض التي جعلتها تفقد الوزن.

أديل
أديل

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن أديل لديها مدربة اللياقة البدنية “جو ويكس”، والمعروفة أيضًا باسم The Body Coach، والمدربة الشهيرة “دالتون وونج”، التي عملت مع جنيفر لورانس من قبل.

أديل
أديل

وكانت قد مازحت معجبيها من قبل، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” قائلة: “اعتدت أن أبكي ولكنني الآن أعرق”، حيث صرحت بتفاصيل عن نظام اللياقة البدنية الذي تم إصلاحه، وذلك في شهر أكتوبر الماضي

أديل
أديل

واشتهرت بطريقتها المميزة في الغناء ولها العديد من الأغنيات الناجحة مثل “Some One Like You” و “Hello”، “Set Fire To The Rain”.

“ربما لا تستطيع التعرف عليها”.. النجمة العالمية “adel” تصدم جمهورها بخسارة وزنها (صور)

تابع مواقعنا