الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاصي الحلاني يبدأ جولة غنائية جديدة ويطرح ألبومه في الفترة القادمة

القاهرة 24
فن
السبت 25/يناير/2020 - 04:46 م

يستعد المطرب اللبناني ​عاصي الحلاني​ لبدء جولة غنائية، تنطلق من باريس بأوروبا، ثم إلى المكسيك بأمريكا الجنوبية خلال الأيام القادمة.

وفيما يخص الألبوم الجديد، الذي يعمل عليه حاليًا، الذي كان من المقرر طرحه في نهاية عام 2019، ولكن تم تأجيله بسبب الأوضاع التي عانت منها بلاده لبنان خلال الفترة الماضية.

جدير بالذكر، أن عاصي الحلاني، يشارك مؤخرًا في لجنة تحكيم برنامج “the voice kids”، ويشاركه في لجنة التحكيم كل من محمد حماقي ونانسي عجرم.

وفي الفترة السابقة، واجه عاصي الحلاني، أزمة بسبب إحدى المشتركات في البرنامج وهي هايدي محمد، حيث قال خلال لقاء تلفزيوني: “صوت هايدي من أروع الأصوات التي مرت على البرنامج”.

وأضاف:” إلا أن ظهور المواهب على الشاشة خلال فترة العرض لم تتوافق مع وقت اختيارات المدربين”، موضحًا إمكانية أن تشارك العام القادم في البرنامج.

هايدي محمد: “سعيدة بعدم اختياري من لجنة ذا فويس اللي حصلي أحسن” 

وقالت هايدي محمد في أحد التصريحات: “طلعت غنيت في أول يوم وليس أخر يوم ومكنش عندي علم إني لما هطلع أغني محدش هيختارني”.

وأحدثت هايدي جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن اتهمت أسرة “mbc مصر” بحذف الفيديوهات الخاصة بها من مواقع السوشال ميديا.

بعد بكائها في “The voice kids”.. البروفة الأولى لهايدي محمد مع الملحن محمد رحيم

وقرر الملحن محمد رحيم بعد ذلك تبني موهبتها، وكانت البروفات الأولى لها أمس، وأعلن رحيم هذا القرار في لقائه مع إحدى الإعلامييات في برنامج “ET بالعربي”.

تابع مواقعنا