السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“عين نانسي عجرم” كسرت علبة الحلوى الخاصة بعاصي الحلاني بـ”The Voice Kids”

القاهرة 24
فن
السبت 25/يناير/2020 - 10:13 م

حاول الفنان عاصي الحلاني أن يجدد من استراتيجياته في جذب المواهب إليه، ببرنامج اكتشاف المواهب “The Voice Kids” في موسمه الثالث، حيث جلب علبة بها حلوى مثلما تفعل النجمة نانسي عجرم.

هذا القرار جعل عجرم تغير وترفض ذلك في جو من المرح، معلقة بأنه يقلدها ويتبع استراتيجيتها، ولكن فجأة وقعت علبة الحلوى من عاصي، ليعلق على ذلك بأن عجرم حسدتها فوقعت.

وأثارت الحلقة الماضية جدلًا كبيرًا بعد خروج الموهبة المصرية هايدي محمد من البرنامج، وعدم اختيارها من قبل أي مدرب، مما أثار حفيظة الجماهير وتعاطف كثيرون مع موقفها، لتتلقى بعدها سيل من المساندات والتشجيع كان الأبرز دعم كل من الفنان تامر حسني والملحن محمد رحيم.

وتسيطر على أجواء الحلقات، جو من المرح والفكاهة بين المدربين، فكل منهم يحاول بطريقته استمالة المواهب لاختياره والانضمام لفريقه، لينافس بهم كل مدرب على الفوز باللقب.

ويشرف على تدريب المواهب عددًا من النجوم، فتضم لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس كيدز” كلًا من النجمة نانسي عجرم، ومحمد حماقي، وعاصي الحلاني، فتلك هي التجربة الأولى لكل من حماقي والحلاني، بينما نانسي فهي متواجدة كأحد أعضاء لجنة تحكيم البرنامج منذ الموسم الأول وحتى الآن.

ويُعرض البرنامج كل يوم سبت من كل أسبوع في تمام الثامنة والنصف مساءً على شاشة MBC.

تابع مواقعنا