الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كبير العيلة ومنورنا”.. أشرف زكي يهنئ صلاح عبد الله بعيد ميلاده (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 25/يناير/2020 - 05:46 م

هنأ الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، صديقه الفنان صلاح عبد الله بمناسبة عيد ميلاده الـ65، وهذا من خلال حسابه الرسمي بـ”انستجرام”.

وعلق “زكي” على صورة عبد الله الذي نشرها بطريقة توحي بمدى حبه له، وعلاقتهما الوثيقة قائلًا: “كبير العيلة كل لحظة وأنت معانا منورنا ومكبرنا”.

أشرف زكي يهنئ صلاح عبد الله
أشرف زكي يهنئ صلاح عبد الله

ويشارك صلاح عبد الله هذا العام في العديد من الأعمال الفنية، حيث يعتبر هذا العام هو انتعاشة فنية بالنسبة له، فهو يشارك في حوالي 8 أعمال فنية بين أفلام ومسلسلات.

وكان آخر الأعمال التي شارك بها عبد الله هو فيلم “لص بغداد”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وإقبالًا جماهيريًا فور عرضه، وظهر فيه كضيف شرف، والفيلم من بطولة محمد إمام، أمينة خليل، ياسمين رئيس، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

في عيد ميلاده الـ65.. صلاح عبد الله يعيش حالة انتعاش فني بـ8 أعمال

وينتظر عبد الله عرض فيلمه “صندوق الدنيا” الذي سيُعرض في شهر فبراير القادم، ويظهر فيه بشخصية طبيب، وتشاركه البطولة الفنانة رانيا يوسف، باسم سمرة، خالد الصاوي، وغيرهم، وهو من إخراج وتأليف عماد البهات.

كما ينتظر طرح فيلمه الكوميدي “شاومينج”، الذي يناقش العديد من قضايا الثانوية العامة وأهمهم الغش في الامتحانات، ويشاركه البطولة كل من بيومي فؤاد، نشوى مصطفى، سامي مغاوري، أحمد حلاوة، توني ماهر، ميدو عادل، تأليف أشرف حسني، إخراج شادي أبو شنب.

وعلى جانب آخر، يشارك صلاح عبد الله مع الفنانة يسرا في فيلم “صاحب المقام”، والذي تعود يسرا به بعد غياب دام لـ7 أعوام عن السينما، ويشارك في الفيلم العديد من الفنانين وأبرزهم آسر ياسين، بيومي فؤاد، ريهام عبد الغفور، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، إخراج ماندو العدل.

“كل عام وأنت حبيبي”.. أحمد السعدني يهنئ صلاح عبد الله بعيد ميلاده

تابع مواقعنا